• ×

قائمة

Rss قاريء

الأمير فيصل بن مشعل يفتتح المبنى الجديد لفرع وزارة التجارة والصناعة بمنطقة القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - نبراس 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، المبنى الجديد لفرع وزارة التجارة والصناعة بالمنطقة، ومركز الخدمة الشاملة، وذلك بمقر الفرع ببريدة، بحضور معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة.
وفور وصول سموه للمقر، تجول في أقسام المبنى، وشاهد الخدمات المقدمة فيه للمواطنين، كما اطلع على ما يقدمه مركز الخدمة الشاملة للمستثمرين، حيث يعد المركز الأول على مستوى المملكة من خلال دمجه لعدة جهات حكومية معنية في مجال الاستثمار.
وعقب الجولة رحب سمو أمير القصيم في تصريح صحفي بمعالي وزير التجارة والصناعة، مشيداً بجهوده وإخلاصه وتفانيه لخدمة الوطن والمواطن وقال: " أبارك لنفسي وأهلي القصيم جميعاً على افتتاح المبنى الجديد للمقر الرئيسي لفرع وزارة التجارة بالمنطقة، وافتتاح مركز الخدمة الشاملة فيه، عادّا هذا المركز الأول على مستوى المملكة ، منوهاً بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.
وأوضح سموه أن هذا المركز سيخدم المستثمرين في المنطقة من خلال إيجاد عدد من الجهات الحكومية في مقر واحد، لخدمة المراجعين الذين يرغبون في الاستثمار في منطقة القصيم، وتسهيل وإنجاز الإجراءات التي تخصهم.
من جانبه أعرب معالي وزير التجارة والصناعة عن سعادته بافتتاح سمو أمير منطقة القصيم مقر الفرع الجديد، مؤكدا أن الفرع سيسعى إلى تقديم الخدمة المتميزة لأهالي المنطقة من خلال ما يقدمه هذا الفرع من خدمات حديثة.
ونوه معاليه بدعم سمو أمير المنطقة وتبنيه لمركز الخدمة الشاملة، مفيداً أن هذا المبادرة كانت بتوجيه من سمو الأمير فيصل بن مشعل، ودعوته الجهات الحكومية المعنية مثل الدفاع المدني، ووزارة العمل، وأمانة المنطقة، والغرف التجارية في المنطقة، لتقديم خدماتها للمستثمرين في مكان واحد، مؤكداً أن ذلك سيشجع على تنمية الاستثمار في المنطقة، مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على حرصه ومتابعته الدقيقة لجهود وأعمال فرع وزارة التجارة والصناعة بالقصيم.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : sara_hossien
 0  0  462

التعليقات ( 0 )