• ×

قائمة

Rss قاريء

مساعد مدير صحة مكة للتخطيط والتدريب يرأس الاجتماع الدوري لإدارة التدريب والابتعاث بصحة مكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جمعة الخياط- مكة المكرمة 

بناء على توجيهات مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفي بن جميل بلجون ترأس مساعده للتخطيط والتدريب بصحة منطقة مكة المكرمة الدكتور/ هيثم طيب الاجتماع الدوري لإدارة التدريب والابتعاث بصحة مكة المكرمة بحضور منسوبي أقسام التدريب والتعليم بالمستشفيات والإدارات بصحة مكة المكرمة .

يهدف الاجتماع التواصل المباشر والتعرف على أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه أقسام التدريب والتعليم بالمرافق الصحية وكيفية مواجهتها، بالإضافة إلى وضع رؤى جديدة للرقي بأقسام التدريب والتعليم .

وأكد " طيب " بأنه نوقش خلال الاجتماع العديد من الأمور والقضايا التي تخص التدريب والتعليم وابرزها توحيد آلية التدريب لفئة الامتياز في المستشفيات والمراكز الصحية ، وتفعيل دور المكتبة الطبية وبحث سبل التعاون مع مكتبة جامعة أم القرى، ومكتبة مدينة الملك عبد العزيز بالحرس الوطني ، وايضا مناقشة الأعمال والبرامج المتعلقة بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية وتحديد أبرز التحديات التي تواجه تنفيذ البرامج والأنشطة ، وأخيرا عرض أعمال لجنة التدريب بأجر وشرح آلية العمل بها .

كما قدم " طيب " شكره لجميع المشاركين في اللقاء ، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل تطوير أقسام التدريب والتعليم بالمنطقة ، مع تقديم شهادات شكر لكافة إدارات التدريب بالمستشفيات والصحة العامة والإدارات بمديرية الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة.
image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  360

التعليقات ( 0 )