• ×

قائمة

Rss قاريء

الدكتورة عبير خليل رسمياً سفيرة للنوايا الحسنة في دبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نزار العلي ابوالزعيم / دبي / نبراس أقيمت في قاعة "أرماني" ببرج خليفة في دبي الحفل الرسمي لتنصيب الدكتورة عبير خليل سفيرة للنوايا الحسنة
وتحت رعاية الأميرة ديمه بنت فهد بن مشاري بن عبد العزيز آل سعود، وبحضور السفير ريميجيو مارادونا، الأمين العام لمنظمة IMSAM (إمسام)، ونائبه السفير الدكتور فهد المرعبي وبحضور عدد من سفراء الدول العربية وسيدات الأعمال ورجال الصحافة والإعلام والفنانين بدولة الإمارات العربية المتحدة، تمّ تنصيب د. عبير خليل رئيسة مجلس إدارة "في آي بي ميديكال سيرفيس" في السعودية رسمياً سفيرة للنوايا الحسنة للأعمال الخيرية والإنسانية من قبل منظمة "إمسام" التابعة للأمم المتحدة
وقد تسلّمت جواز سفرها الدبلوماسي من السفير ريميجيو مارادونا، ونائبه السفير الدكتور فهد المرعبي. وبهذه المناسبة ألقت السفيرة د. عبير كلمة وجهتها للحضور وقالت فيها: "صاحبة السمو الملكي الأميرة ديمة بنت فهد ال سعود حفظها الله. السيد مارادونا الأمين العام لمنظمة "إمسام". الدكتور فهد مرعبي نائب الأمين العام لمنظمة "إمسا". أصحاب السعادة والمعالي. نجوم الفن العربي. السيدات والسادة. الحفل الكريم..
يطيب لي في هذا الأمسية الجميلة بحضوركم أن أرحب بكم أجمل ترحيب في ليلةٍ من ليالي العطاء والبذل، ليلةٍ من ليالي الإنسانية التي تتمثل في منظمة "إمسام" هذه المنظمة الرائدة في أعمال الخير وبوصلة العطاء. وفي نفس الوقت، أثمن للمنظمة الموقرة ثقتها في شخصي المتواضع، ومنحي لقب سفيرة النوايا الحسنة، هذا اللقب الذي يجعلني أمام تحدٍ كبير في تقديم الصورة المشرقة لهذه المنظمة في سبل الرعاية وتغيير بعض الصور النمطية السائدة لدى المجتمعات نحو العمل الإنساني التطوعي، والذي يَصُب في خدمة البشرية، نبذل الجهد لتحقيق رؤية وأهداف ورسالة الجمعية الموقرة.
وقد رافق السفيرة د.عبير خليل وفد من الاعلاميين والفنانين والمثقفين السعوديين وعلى رأسهم المستشارة الاعلامية الدكتورة سماح بنت ناصر الارحبي والفنان الدكتور حسن اسكندراني والكابتن أسامة حاتم عوكل والاستاذ حسن الزهراني نظم الحفل شركة مايا برودكشن وبأشراف عام وتوجيه تام من المخرج العالمي أنور عيد الذي كتب اغنية جميلة بهذه المناسبة الانسان ولحنها وغنتها الفنانة منال موسى كما قدم الشاعر السعودي وائل صقر قصيدة بهذه المناسبة .
ثم اقيمت مراسم التتويج رسمياً والتقط الحضور الصور التذكارية مع السفيرة الدكتورة عبير خليل التي عودتنا دوماً على خدمة الانسان في كل مكان .
نزار العلي / دبي / متابعات
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : نزار العلي
 0  0  285

التعليقات ( 0 )

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:44 صباحًا الجمعة 17 مايو 2024.