• ×

قائمة

Rss قاريء

فريق سمات بقيادة م / هاني رجب، يُعرِقُ جذوره في المملكة ويطلق لاغصانه حرية التفرع في أنحاء العالم ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-ماهرعبدالوهاب-نبراس 

فريق سمات بقيادة م / هاني رجب، يُعرِقُ جذوره في المملكة ويطلق لاغصانه حرية التفرع في أنحاء العالم ..
وفي إطار التغيير النهضوي وقفزة المواكبة التقدمية التي تحققها المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة بالتنمية في شتى مناشط الحياة ( الإقتصادية، الإجتماعية، الثقافية والتكنولوجية ) لاسيما في عهد خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك / سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله ورعاه ...
يولى الشباب على وجه الخصوص، جُلَّ الرعاية والإهتمام , وعلى بساط هذا المتسع يلون شبابنا أحلامهم وإبداعاتهم ليواكبوا العالم ...
ومن صوب الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديداً إلى ولاية كالفورنيا يشد الرحال شبابنا في تفاؤل وثقة مندمجتين، لحضور المؤتمر العالمي (للتسويق والشبكات الإجتماعية) والذي تقيمه مجموعة من الشركات الإمريكية والعالمية في مدينة سان دييغو جنوب الولاية..
والذي سيكون خلال الفترة من الأحد١٧ أبريل الى يوم الثلاثاء ١٩ من نفس الشهر..
ثم سيواصل شبابنا مسيرة عطائهم صوب الجامعات وأندية الطلبة السعوديين، مستهدفون الطلاب المبتعثين الخليجيين في جامعة سان دييغو لإقامة دورة تدريبية بعنوان (الريادة الرقمية)
والتي سيلقيها قائد فريق سمات م. هاني رجب، وينظمه نادي الطلبة السعوديين بجامعة سان دييغو، والذي سيكون يوم الاربعاء الـ ٢٠ من ابريل ٢٠١٦ من 06.30 مساء بتوقيت المدينة ذاتها في احدى مباني الجامعة KIPJ غرفة HI، تحت إشراف الملحقية الثقافية السعودية بالولايات المتحدة الامريكية.
شبابنا الذي ما أن تلمح دماءهم الوقادة لرفع علم بلدهم على المحافل الدولية والمؤتمرات والندوات العلمية والتكنولوجية ، حتى تمتلئ بالغبطة والسرور ، وتعرف ان هذا البلد وخيره لم يذهب سدى ، انما هانحن ذا نواكب العالم وننافس في التدريب والمناقشات الدولية ، ومواكبة جديد العلم وتطوره ، بل ونبارز في ميدان الطفرة الالكترونية والعلمية.
هكذا يعنون شبابنا بقيادة م. هاني، رحلة العطاء المعرفي وتبادل الخبرات ليكون لهم محطة أخرى فيها يضعون رحالهم ليشاركوا في محاضرة مشابهة في لوس انجلوس عن " الريادة الرقمية" ستتطرق الورشة الى المحاور التالية :
- الإهتمام بريادة الاعمال.
- الإستفادة من الطفرة الرقمية.
- التسويق الرقمي وريادة الأعمال.
- فرص استثمارية رقمية.
- نصائح وتوصيات.
- نماذج لطلبة حققوا أرباح.
والتي سيلقيها قائد فريق سمات تحت عنوان - ( الريادة الرقمية )

الجدير ذكره أن فريق سمات من أميز الفرق الشبابية التي تعمل بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة في الحكومة لفتح آفاق أوسع للشباب نحو التقنية الرقمية وكافة المناشط الشبابية لتشغيل الشباب وتمكين طاقاتهم
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  529

التعليقات ( 0 )