• ×

قائمة

Rss قاريء

الدوحة للإعلام السياحي ينظم أول قافلة ترويجية للسياحة في قطر

الزيارة : قطر بحاجة لمن يروج للسياحة والفعاليات فيها بطريقة إعلامية محترفة .. ونحن ماضون في ذلك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدوحة - عاطف القاضي - نبراس 

بوفد يتكون من 15 إعلامياً خليجياً
المناعي : قطر دولة ذات أهمية سياحية وتراثية كبيرة تمزج بين الأصالة
نهدف لاكتشاف جيل إعلامي قطري متخصص في الإعلام السياحي والحداثة

تستقبل الدوحة غداً وفداً إعلامياً خليجياً في أول قافلة ترويجية ينظمها مركز الدوحة للإعلام السياحي بالتعاون مع الهية العامة للسياحة، ويتضمن الوفد 15 صحفياً وإعلامياً من مختلف الوسائل الإعلامية بدول مجلس التعاون الخليجي ، ومن المقرر أن يجري الوفد عدة زيارات لأماكن سياحية وتراثية للتعريف بها في مهمة ترويجية للسياحة في قطر.
كما سيتم إطلاع الوفد على مستجدات الحركة السياحية في قطر ، والوقوف على المشروعات السياحية والتنوية بالبلاد ، وذلك من خلال عقد لقاءات مع المعنيين بتطوير الحركة السياحية والترويج لها، لتكون قطر واحدة من أهم وجهات السياحة العربية.

وقال السيد خالد عبدالله الزيارة رئيس مجلس إدارة مركز الدوحة للإعلام السياحي، يعد مركز الدوحة أحدث فروع المركز العربي للإعلام السياحي، وهو واحد من 16 فرع عربي، كما أن هذه القافلة هي أول عمل ترويجي يقوم به مركز الدوحة بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة ويتمنى أن تحقق هذه القافلة الأهداف المرجوة منها بوضع صياغة إعلامية جديدة للترعيف بالسياحة في دولة قطر وإبراز المعالم الأثرية والتراثية بالشكل الذي تستحقه البلاد.
وأضاف:" نحن في مركز الدوحة مهمتنا الرئيسية أن نعمل على الترويج للسياحة في قطر بصورة تعيد تعريفها إلى العالم من جديد ، ونفتح كل آفاق التعاون مع الهيئات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية المعنية لنصنع صوة ذهنية أفضل عن قطر كوجهة سياحية".

من جهته قال السيد حسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي :" نحن سعداء بإنشاء مركز الدوحة للإعلام السياحي، ليضطلع بالدور الذي من أجله تأسس المركز العربي ونتمنى له التوفيق في قيادة قاطرة الترويج السياحي بإمكاناته الإعلامية والبشرية في قطر وأن يقدم نموذجاً إعلامياً للترويج الإحترافي القائم على أسس ومبادىء أخلاقية ومهنية".
وأضاف:" هذه القافلة هي الأولى التي يتم تنظييمها تحت لواء مركز الدوحة للإعلام السياحي، لكننا في المركز العربي زرنا قطر لأكثر من مرة في عدة قوافل كنا ننظمها بشكل مباشر مع المؤسسات المعنية ، وندرك حقيقة حجم الأهمية التراثية والتاريخية للسياحة في قطر، إذ أنها تمزج بين الأصالة والحداثة ، وبين عبق التاريخ و لمسات الفن الحديث".
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  759

التعليقات ( 0 )