• ×

قائمة

Rss قاريء

مجلس أمناء مؤسسة بن قويد الاجتماعية والثقافية الخيرية يُدشن نشاطاته لهذا العام‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-مبارك الدوسري -نبراس 
عقد مجلس أمناء مؤسسة بن قويد الاجتماعية والثقافية الخيرية برئاسة مؤسسها ورئيس المجلس، العقيد د. محمد بن مران قويد، يوم أمس اجتماعاً تناول فيه جملة من النشاطات التي تمت الموافقة عليها، وإطلاق إشارة البدء بتنفيذها.

وأوضح الأمين العام لمجلس أمناء المؤسسة الدكتور خالد بن محمد آل أباالحسن ، بأن المجلس قد أصدر عدداً من القرارات التي تضمنت الموافقة على مبادرة اجتماعية وطنية سيتم الكشف والإعلان عن تفاصيلها قريباً، وضم جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي وديوانية الدكتور محمد بن قويد الثقافية لنشاطات المؤسسة. كما تمت الموافقة على انتخاب الدكتور محمد آل عبدالحافظ نائباً لرئيس المجلس، و الاستاذ مران بن محمد بن قويد أميناً للصندوق، و الاستاذ سعيد بن مبارك الحارثي مديراً تنفيذياً للمؤسسة، واعتمد المجلس هوية المؤسسة، وخطتها التشغيلية للعام 1438هـ.

وأشار آل أباالحسن بأن مجلس أمناء المؤسسة قد تلقى تبرعاً من رجل الأعمال الشيخ شجاع بن قرموط، تمثَّل في قطعة أرض في محافظة وادي الدواسر لدعم برامج ونشاطات المؤسسة في المحافظة، مقدماً شكر المجلس له على تبرعه السخي والمعهود، وداعياً لتكاتف الداعمين والمهتمين بالعمل الخيري لدعم مبادرات وبرامج هذه المؤسسة ومثيلاتها من مؤسسات العمل الخيري.

يشار إلى أن مؤسسة الدكتور محمد بن مران بن قويد الخيرية تقدم نشاطاتها على مستوى المملكة، وتتعاون من خلال مبادراتها وبرامجها الاجتماعية والثقافية الخيرية مع عدد من المؤسسات المتعاونة ورجال الأعمال المهتمين والداعمين للعمل الخيري.

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  810

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:03 صباحًا الخميس 9 مايو 2024.