• ×

قائمة

Rss قاريء

3830 زيارة منزلية و471 مستفيد منها 159 تحت الخدمة حاليا منذ بداية الطب المنزلي بصحة القنفذة 1431 ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جمعة الخياط - القنفذة : 
بلغ عدد المستقيدين من الزيارات المنزلية منذ عملها بصحة القنفذة في العام 1431 وحتى الان 3830 زيارة منزلية و471 مستفيد منها 159 تحت الخدمة حاليا.
ومنذ اعتماد وكيل الوزارة للخدمات العلاجيه د.طريف الاعمى لجداول الزيارات للمناطق الصحية زار اعضاء اللجنة التطويرية للطب المنزلي صباح اليوم صحة القنفذة للوقوف على برامج الطب المنزلي بالمستشفيات الخاصة بصحة القنفذة.

وكان اعضاء اللجنة الخاصة بالزيارة لصحة القنفذة مساعد مدير عام ادارة الطب المنزلي بوزارة الصحة د.فيصل الثبيتي و أ.اشرف مددين مدير ادارة الطب المنزلي بمنطقة المدينه المنورة.

حيث بدأت زيارتهم برفقة مساعد مدير الشون الصحية للطب العلاجي عبدالله الشمراني ومدير ادارة الطب المنزلي بصحة القنفذة د.زياد الافندي لمسشفى ثريبان العام وتم الشرح عن الخدمات التي يقدمها المستشفى من قبل مدير المستشفى د.محمد السفري وتم بعد ذلك التوجه لمسشفى نمرة وايضا قدم لهم شرحا كاملا عن برنامج الطب المنزلي بالمستشفى والخدمات التي يقدمها من قبل مدير المستشفى حسين المنتشري.

وواصلو جولتهم بالمرور على ادارة الطب المنزلي لمستشفى القنفذة العام واختتمو جولتهم بمقابلة مدير صحة القنفذة شامي العذيقي وتبادل النقاش حول خدمة الطب المنزلي في المحافظة وكل ما من اجله مصلحة المريض من خلال هذا البرنامج ..

والجدير بالذكر انه الطب المنزلي يعمل حاليا بثلاث مستشفيات بصحة القنفذة هي (مسشفى القنفذة وثريبان ونمرة).

ومنذ بداية برنامج الطب المنزلي بصحة القنفذة عام 1431 بلغ عدد الزيارات المنفذة من قبل فريق الطب المنزلي بمسشفى القنفذة العام حوالي 3الالف زيارة منزليه وبلغ العدد التراكمي للمرضى المسجلين في البرنامج 330 وعدد المرضى الذين هم تحت الخدمة حاليا 83 مريض وتتم متابعة حالتهم من قبل الفريق الخاص بمشفى القنفذة بشكل دوري.

اما برنامج الطب المنزلي بمحافظة العرضيات فقد بلغ 830 زيارة منزليه.

وبلغ العدد التراكمي للمستفيدين 141 وحاليا يوحد 76 مريض تحت الخدمه وتتم المراجعة عليهم بشكل دوري من قبل فريق الطب المنزلي بمحافظة العرضيات.

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  798

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:02 صباحًا الثلاثاء 21 مايو 2024.