• ×

قائمة

Rss قاريء

مؤتمر صحفي لدولية حمدان بن محمد اليوم (الخميس) بمشاركة قائدي ومدربي الفرق

ريال مدريد ودورتموند وانترناسيونال البرازيلي والهلال وصلت دبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس ـ زهير الغزال ـ الاحساء 

يعقد مجلس دبي الرياضي في الحادية عشر من صباح يوم غدا الخميس 7 ابريل 2016 مؤتمراً صحفياً بفندق موفنبيك بمنطقة عود ميثاء للكشف عن تفاصيل النسخة السادسة من بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 17 سنة التي يستضيفها ملعب نادي ضباط شرطة دبي في الفترة من 8 الى 17 ابريل الجاري.

ويتحدث في المؤتمر علي عمر مدير ادارة التطوير الرياضي بالمجلس ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة وأحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات ومدير البطولة، وقدمت اللجنة المنظمة الدعوة لممثلي وسائل الاعلام المحلية والدولية اضافة الى عدد من نجوم كرة القدم المعروفين.

ويشارك في المؤتمر الصحفي ممثلين للفرق الأجنبية التي وصلت جميعها إلى دبي أمس، وحلت بفندق موفنبيك ديرة الفندق الرسمي للبطولة، وتشارك في البطولة أربعة فرق أجنبية هي ريال مدريد الاسباني وانترناسيونال البرازيلي وبروسيا دورتموند الالماني والهلال السعودي إلى جانب النصر والأهلي والوصل وحتا من دبي.

وستتاح الفرصة لوسائل الاعلام المختلفة للالتقاء بممثلي الفرق الأجنبية الأربعة المشاركة في البطولة، حيث يتواجد في المؤتمر الصحفي قائد ومدرب كل فريق إضافة إلى أحد أعضاء الجهاز الإداري، للحديث عن تحضيرات الفريق للبطولة وحظوظه في المنافسة على اللقب.

كما ستقوم اللجنة المنظمة بتقديم الشركاء الاستراتيجيين للبطولة وهم طيران الامارات واودي للسيارات وقناة دبي الرياضية وفندق موفنبيك، ومحلات صن آند ساند، إضافة إلى لجنة تأمين الفعاليات، بجانب الداعمين سيف بالحصا، ايفنوك، سكاي دايف، ستريت امبوليس وهافولين.

من جهة أخرى اختتمت الثلاثاء 5 ابريل 2016 الحملة الترويجية للبطولة التي حققت نجاحا كبيرا بمردف سيتي سنتر وديرة سيتي سنتر واستقبل جناح البطولة خلال الايام الخمس الماضية عدد كبير من نجوم الرياضة والفن والمجتمع يتقدمهم اللاعبون ماجد حسن نجم الأهلي والمنتخب الوطني واسماعيل راشد لاعب الوصل ونواف مبارك من نادي الشارقة، الى جانب المعلق المعروف علي حميد، ومحمد مطر غراب رئيس اكاديمية نادي الاهلي وعنتر مرزوق ممثل من نادي الاهلي والفنان فايز السعيد.

وشكر علي عمر مدير ادارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة النجوم الذين شاركوا في الحملة الترويجية للحدث المهم، وثمن عمر الدور الكبير للشركاء الاستراتيجيين والرعاة والداعمين الذين كانت بصمتهم واضحة فيما تحقق من نجاح في النسخ السابقة، مشيدا بما تقدمه الجهات والمؤسسات من دعم كبير للبطولة.

وقدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الدعوة لعشاق كرة القدم لحضور المباريات بملاعب نادي ضباط شرطة دبي، معلناً عن توفير تذاكر دخول مجانية للجمهور يتم السحب عليها يومياً عقب كل مباراة، مضيفا ان اللجنة المنظمة رصدت هدايا قيمة للرابحين، كما ستقوم (ميكس اف ام) الشريك الاذاعي للبطولة بتقديم مسابقات على الهواء مباشرة وخصصت جوائز للفائزين.

من جانبه أكد أحمد سالم المهري مدير البطولة ان البطولة تحقق في كل عام نجاحاً أكبر من سابقه، مشيراً إلى مشاركة النسخة السادسة شهدت زيادة عدد الفرق الأجنبية إلى أربعة، ورحب سالم بفرق بروسيا دورتموند وانترناسيونال البرازيلي والهلال السعودي التي تشارك لأول مرة في البطولة، معتبراً وجود هذه الفرق العريقة إضافة كبيرة للبطولة.

وقال "نسعى في كل نسخة من البطولة إلى استقطاب أقوى الفرق حول العالم، ونحرص على دعوة أفضل المدارس الكروية، بهدف تحقيق الفائدة الفنية المطلوبة للاعبي أندية دبي من خلال الاحتكاك مع لاعبين مميزين

، إضافة إلى إتاحة الفرصة للمدربين في الأندية للاستفادة من ورش العمل التي تتخلل البطولة".


للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  736

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:32 مساءً الخميس 16 مايو 2024.