• ×

قائمة

Rss قاريء

مندورة يشهد ختام أعمال معرض الحزم والعزم بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صالح القباص - جدة 
اختتم معرض الحزم والعزم التشكيلي بجدة أعماله مساء أمس الأول بصالة القصبي جاليري بحضور أمين عام غرفة جدة عدنان بن حسين مندورة وعدد من منسوبيها ورجال الأعمال والإعلام .

وأشاد مندوره بالأعمال الفنية المعروضة ، مشدداً على أهمية هذه المعارض المواكبة للأحداث الوطنية وأنها تظل ذكرى راسخة وإنجازاً فريداً في مسيرة الفنانين التشكيليين بالمملكة ، مؤكداً دعمه للمعرض وإعجابه بمستوى الأعمال ودقة الرسامين ومهنيتهما الفائقة في كل تفاصيل اللوحات التي تبرز هذه الفترة البالغة الأهمية للوطن الغالي.

وشهد المعرض إقبالاً كبيراً من عدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي وعدد من قناصل الدول الخليجية والعربية والمسئولين الحكوميين والعسكريين واصحاب الأعمال والمهتمين.

وكان المعرض الذي دشنه صاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود وأقامه الفنان التشكيلي نصر بكر وحرمه هنادي سمور بمناسبة مرور عام على بدء عاصفة الحزم، بقرار شجاع من ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قد استمر 10 أيام، وجد خلالها صدأ واسعاً في جميع وسائل الإعلام المحلية ،وإقبالاً منقطع النظير لفكرته الرائدة في هذا الوقت، ليوثق مرحلة هامة من عهد المملكة العربية السعودية والتضامن العربي والإسلامي للمملكة .

وشكر الفنانان التشكيليان نصر بكر وحرمه هنادي سمور كل من وقف معهما حتى أصبح حلم إقامة المعرض واقعاً ملموساً كأول معرض شخصي لهما، متمنين أن يكررا التجربة في جميع مناطق المملكة الأخرى .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  439

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 صباحًا الخميس 9 مايو 2024.