• ×

قائمة

Rss قاريء

55 ورقة علمية تتنافس للمشاركة في ملتقى الجودة و التميز في الخدمات البلدية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - عمر الشيخ - مكة المكرمة : 

استقبلت اللجنة العلمية لملتقى الجودة و التميز في الخدمات البلدية ( 55 ) ورقة علمية وبحث من داخل المملكة وخارجها للمشاركة بها ضمن جلسات الملتقى الذي تنظمه أمانة العاصمة المقدسة بإشراف الإدارة العامة للإستراتيجية و التميز المؤسسي ممثلةً في إدارة الجودة والتميز المؤسسي وبرعاية وتشريف مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك يومي الأحد و الإثنين 25-26 من الشهر الجاري والموافق 3-4/4/2016م بفندق برج الساعة " فيرمونت " بمكة المكرمة .
وقد أجازت اللجنة العلمية لملتقى الجودة و التميز خلال إجتماعاتها 16 ورقة علمية بعد إستعراض جميع الأبحاث وتوزيعها على محاور الملتقى وبناءً عليه تم اختيار الأوراق العلمية المعتمدة في جلسات الملتقى وفق آلية و محاور دقيقة أعلن عنها في وقت سابق .
كما تميزت المشاركات العلمية الموافق عليها بالتنوع في الطرح و المصدر حيث شاركت العديد من الجهات الحكومية و الخاصة التي لها علاقة بجودة الخدمات البلدية بتجاربها العلمية و التي سوف تعرض خلال الملتقى .
وأوضح الدكتور إبراهيم بن سليمان عبدالله مساعد أمين العاصمة المقدسة للتقنية المعلومات رئيس اللجنة العلمية لملتقى الجودة و التميز في الخدمات البلدية أن الملتقى سيشهد تواجد نخبة من الخبراء و المهتمين بمجال الجودة و التميز المؤسسي مشيراُ أن اللجنة العلمية تلقت العديد من الأوراق العلمية التي تتحدث عن أبرز الإنجازات و التطورات في هذا المجال بما يتوافق مع المحاور المهمة ذات العلاقة .
وبين د.إبراهيم بأن الملتقى يهدف إلى فتح آفاق وقنوات للتبادل و التواصل في مجال تقديم الخدمات البلدية وتميزها فضلاً عن تسليط الضوء على معايير الجودة و التميز الواجب توفرها في الخدمات البلدية .
ويشار إلى أن اللجنة العلمية للملتقى تضم الدكتور إبراهيم سليمان عبدالله رئيس اللجنة وبعضوية كل من الدكتور عادل صالح فيده أمين اللجنة الإشرافية العليا و الدكتور عائض طالع العمري رئيس المجلس السعودي للجودة بالغربية و الدكتور خالد عمر الفوتي و الدكتور بسام حسن مشاط و الدكتور باسم جميل ظفر و المهندس إبراهيم حامد صائغ مدير إدارة الجودة والتميز المؤسسي بأمانة العاصمة المقدسة .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  355

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:41 مساءً الإثنين 20 مايو 2024.