• ×

قائمة

Rss قاريء

كلية التمريض بجامعة الملك سعود تحتفل غدا*الأربعاء بيوم التمريض الخليجي2016م

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جمعة الخياط - الرياض : 

تحتفل كلية التمريض بجامعة الملك سعود صباح يوم غدا*الأربعاء بيوم التمريض الخليجي 2016م وبمشاركة مكتب التنسيق الصحي الخليجي لدول الخليج العربي وذلك بمبنى العيادات الخارجية بمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض.

واوضح عميد كلية التمريض الدكتور أحمد أبو شايقة أن كلية التمريض بجامعة الملك سعود تحتفل يوم*غدا الأربعاء بيوم التمريض الخليجي وبمشاركة مكتب التنسيق الخليجي وذالك بمبنى العيادات الخارجية بمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض .

مبينا أن*هذا الاحتفاء بيوم التمريض الخليجي يأتي امتداد لأهمية مهنة التمريض*في العصر الحالي والتطور الكبير الذي وصلت إلية هذه المهنة. كما ابان انها تعتبر جسر امتداد لتاريخ هذه المهنة العريقة وما يتمتع به التمريض السعودي من كفاءة كبيرة وخبرة .

واشار إلى أن التمريض الخليجي على موعد* في 13 مارس من كل عام للاحتفاء بيومه الاقليمي للتمريض الخليجي*، حيث يهدف هذا اليوم إلى تعزيز دور التمريض وإبراز أهميته في المجتمع تقديراً لدور وجهود العاملين في هذه المهنة الإنسانية.

مؤكدا على أن كلية التمريض بجامعة الملك سعود أخذت على عاتقها مهمة الارتقاء بالكوادر التمريضية في مجال التعليم والتدريب والمساهمة في رفع الكفاءة للممرضيين والممرضات من خلال برامج التجسير لخريجي الدبلومات وبرامج* الدراسات العليا.

مشيرا الى ان المعرض يصاحبة العديد من الأنشطة للتعريف بعراقة وأهمية هذه المهنة منذ عهد النبوة والتركيز على الدور الإعلامي وإظهار دور التمريض من خلال وسائل الإعلام.
image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  592

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:29 صباحًا الثلاثاء 21 مايو 2024.