• ×

قائمة

Rss قاريء

السفارة البرازيلية تقدم تسهيلات مبكرة للرياضيين السعوديين في الأولمبياد‎

خلال اجتماع السفير البرازيلي مع القرشي وخالد بن بندر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء - زهير الغزال - نبراس *منسوبي اللجنة الأولمبية يحتفون بالأمير عبدالحكيم بن مساعد

التقى الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية العربية السعودية المهندس حسام بن علي القرشي ظهر أمس بالسفير البرازيلي لدى السعودية السيد/ فلافيو ماريجا في مقر سفارة جمهورية البرازيل بمدينة الرياض بحضور المدير التنفيذي للعلاقات الدولية باللجنة الأولمبية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر ومدير المهمات الرياضية مدير الوفد السعودي في اولمبياد ريو دي جانيرو ماجد باسنبل ونائب البعثة البرازيلية في السعودية السيدة/ كلاوديا ريبيلو.

وبحث الإجتماع ترتيب تأشيرات البعثة السعودية المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو المقام بالبرازيل الصيف المقبل، حيث أكد السفير البرازيلي أنه سيتم استخراج تأشيرات الوفد السعودي خلال 5 ايام بدلاً من عشرون يوماً، مشدداً أن السفارة البرازيلية ستساهم في تسهيل كافة الإجراءات الحكومية التي ستواجه البعثة السعودية في البرازيل كالسكن والمواصلات ووقت الوصول والمغادرة.

كما طمأن السفير البرازيلي القرشي أن الحكومة البرازيلية اقتربت من احتواء فيروس زيكا بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، مؤكداً تقديم كافة الإجراءات الوقائية للبعثة السعودية قبل مشاركتها في الأولمبياد.

وناقش اللقاء بحث اوجه التعاون بين الإتحادات الرياضية السعودية ونظيرتها في البرازيل، خاصة في الألعاب الرياضية التي تتفوق فيها المنتخبات البرازيلية ومنها لعبتي الجودو والجيوجتسو.

من جهة أخرى احتفى منسوبي اللجنة الأولمبية بسمو النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الأمير عبدالحكيم بن مساعد بمناسبة انتخابه نائباً ثانياً لسمو رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بحضور الرئيس التنفيذي المهندس حسام القرشي وقيادات اللجنة.

وشهد حفل الإحتفاء لقاء ودي تم من خلاله طرح العديد من الأفكار والمقترحات للفترة المقبلة، وقدم الأمير عبدالحكيم شكره وتقديره لمنسوبي اللجنة على هذه البادره الغير مستغربة، مبدياً تفاؤله بنقله قوية للرياضة السعودية في المستقبل القريب.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  461

التعليقات ( 0 )