• ×

قائمة

Rss قاريء

‎عالم الرياضه بطلاً للنسخة الأولى من دوري الشرق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - مهيب الشيخ- الرياض 

‎اختتمت مؤخراً مواجهات النسخة الاولى من دوري الشرق لكرة القدم ١٤٣٧هـ والذي شارك في تنظيمه نخبة من فرق احياء شرق الرياض وسط كرنفالٍ رياضي اكتمل بحضور شخصيات اعلامية بارزة في الوسط الرياضي وتوافُد العديد من الجماهير.
*
‎وشهد الحفل تتويج فريق عالم الرياضة بطلاً للدوري بعد انتصاره في الجولة الاخيرة على فريق العالمي وانتشال اللقب من المنافس التقليدي فريق الزعيم بفارق نقطة وحيدة. كما جاء فريق برزان في المركز الثالث بفارق الاهداف عن الزعيم بعد انتصاره المهم في الجولة الاخيرة على فريق رويال والذي تراجع الى المركز الخامس بفارق نقطتين عن العميد رابع الدوري.

‎وبعيداً عن صراع الصدارة فقد شهدت الجولة الاخيرة منافسة شديدة على المركز الثامن وضمان التأهل للكاس، وان كان هناك بطلاً للجولة الاخيرة فإن فريق الكوكب هو الاجدر بلقب فريق الجولة بعد ان قفز من المركز التاسع الى السادس من خلال فوزه المثير على فريق المجد الذي تراجع الى المركز الثامن خلف فريق المملكة بفارق الاهداف. كما ودعا فريقي اليرموك والعالمي بطولة الكأس بعد خسارتهما القاسية امام بطل الدوري و وصيفه.

‎وفي هذا الصدد اوضح الشيخ محمد السالم رئيس اللجنة المنظمة بأن نجاح الدوري لم يكن بالامر السهل ولم يأتي من فراغ بل وان هناك من كان يسعى خلف افساد الدوري وظهوره بأسوء صوره ممكنه ولكن بتكاتف جميع الفرق المشاركة واتحاد الرؤساء كان النجاح الباهر واضحاً لجميع من حضر حفل التتويج.

‎وتابع السالم : "لا تفوتني الإشارة إلى الجهد الكبير المبذول من قبل مسؤولي الفرق في ضبط اللاعبين وتعاونهم مع لجنة الحكام طيلة ايام الدوري والتي تجاوزت التسعين يوماً".
*
‎واستطرد : "اختتمت اللجنة هذه الاحتفالية بإطلاق ألعاب نارية أنارت بها سماء الشرق، وتسارع الحضور بتصوير هذه اللحظات وسط تصفيق وتشجيع من جميع الفئات العمرية الحاضرة".

‎الجدير بالذكر ان هذه البطولة تعتبر الاولى على مستوى شرق الرياض بنظام النقاط، وتم الاعلان عن نسخه ثانية الموسم القادم.
image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  1159

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:08 مساءً الثلاثاء 14 مايو 2024.