• ×

قائمة

Rss قاريء

جامعة الطائف تنفذ مبادرة الخصومات الطلابية لطلابها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الطائف-نبراس 

عُقد صباح يوم الخميس الماضي الإجتماع الثاني لمجلس الخدمات الطلابية بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الطائف برئاسة عميد شؤون الطلاب بجامعة الطائف بالجامعة د. فيصل بن عبدالله المالكي .

وقدم تم خلال الاجتماع مناقشة الكثير من النقاط ذات العلاقة بالخدمات الطلابية بالجامعة و كان من أهمها مبادرة برنامج الخصومات الطلابية وهو برنامج يهتم

بتشجيع الشركات و والمؤسسات التجارية والصحية والرياضية داخل المحافظة و خارجها على تقديم خصومات لطلاب و طالبات الجامعة.

وأوضح د.فيصل المالكي أن هذا البرنامج هو أحد البرامج التي تسعى من خلالها عمادة شؤون الطلاب للإرتقاء بالخدمات الموجهه لطلبة الجامعة، و توفير بيئة تعليمية متميزة، موضحا أن برنامج الخصومات الطلابية هو أحد المبادرات التي تعمل عليها العمادة و تستهدف التواصل مع الشركات و المؤسسات التجارية و تشجعهم لتقديم خصومات على المنتجات التي تهم طلبة الجامعة. لافتاً إلى أن هذه التجربة قد لاقت قبولا كبيرا من رجال الأعمال بالمحافظة رغم أنها لازالت في بدايتها.

و عبر د. المالكي في ختام تصريحه عن خالص شكره للطلبة المشاركين في هذه المبادرة و التي سيكون لها أبلغ الأثر في تعزيز إنتماء الطالب للجامعة، وكذلك للجهات المشاركة في هذه المبادرة، موضحا أنه سيتم قريبا الإعلان عن تفاصيل و مخرجات هذه المبادرة في لقاء موسع، و متمنيا أن يتم تبني هذه المبادرة كمشروع وطني لجميع طلبة الجامعات بالمملكة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  351

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:57 صباحًا السبت 18 مايو 2024.