• ×

قائمة

Rss قاريء

أمن المهمات في منطقة مكه المكرمه تطيح بمروجي الخمور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - وائل بخش - مكة المكرمة : 

لله الحمد أولاً وآخراً تم القبض على هؤلاء الذين يتمنون الشر لمجتمعنا

أسقطت قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة مكة المكرمة، وكرا لتصنيع وترويج العرق المسكر أقامه وافدان من الجنسية الهندية في عمارة سكنية، تمكنا سابقا من إخفاء نشاطهما، إلا أن المتابعة الأمنية نجحت في إسقاط هذا الوكر في حي النزهة وبحوزتهما كمية من عبوات المسكر جاهزة للترويج في عطلة نهاية الأسبوع.

وكانت وحدة البحث والتحري التابعة لقوة أمن المهمات والواجبات الخاصة بشرطة المنطقة قد تتبعت معلومات بسيطة عن وجود شخصين من جنسية آسيوية يعملان على ترويج المسكر، ويسكنان في حي النزهة.

وقال المصدر «إن الأشخاص الذين يحضرون إلى وكر المروجين يخرجون حاملين أكياسا بيضاء اللون تخفي ما بداخلها وقد رصد ذات مرة شخص يدفع 100 ريال مقابل الكيس الواحد، وهو ما عزز الشبهات حولهم».

تلك المعلومات تعاملت معها الأجهزة الأمنية وأوفدت فريقا لمتابعة الشخص وتتبع خطواته لعدة أيام ظهر من خلالها ممارسته بيع المسكر، وتم دس زبون وهمي من الجنسية الآسيوية طلب شراء عبوة، واتضح أنها مسكر وهو ما استدعى تطويق الوكر على مدار ساعات، وتم ضبط المروج وشريكه واللذين استأجرا منزلا في حي النزهة اتخذاه وكرا لتصنيع المسكر.

التحقيقات الأولية كشفت عن تورط مواطن في إنشاء هذا الوكر ويعمل بداخله وافدان من جنسية هندية، وتم تحريز 20 برميلا معبأة بالمسكر.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 1  0  955

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    5 فبراير 2016 01:04 صباحًا عطر الورد :
    الله يحميها هالدولة يارب ويحمي كل شعبها
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:58 صباحًا الخميس 16 مايو 2024.