• ×

قائمة

Rss قاريء

مصممة أزياء سعودية تشارك في الترويج للسياحة المصرية عالمياً

أميمة عزوز ضمن كوكبة من المصممات العرب في مهرجان نفرتيني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس ـ صالح القباص - جدة 

اختيرت مصممة الأزياء السعودية ورئيس لجنة تصميم الأزياء بغرفة جدة أميمة عزوز لتمثيل المملكة في مهرجان نفرتيتي الدولي للموضة الذي يحتضنه معبد الأقصر أهم وأشهر معبد أثري في العالم خلال الفترة من 21 إلي 23 يناير 2016م، في إطار الترويج العالمي والعربي للسياحة المصرية.

وكشفت وزارة السياحة المصرية عن أقامة المهرجان بحضور الوزير هشام زعزوع وبحضور الشيخة هند القاسمي رئيسة نادي سيدات الإعمال بالإمارات، ونخبة من الفنانات العرب والخليجيات والمصريات والأجانب، إضافة إلى نخبة من أبرز المصممين العرب والعالميين وسيدات المجتمع العربي والأوربي وكبار المهتمين بعالم الموضة والأزياء علي مستوي العالم

وتعرض السعودية أميمة عزوز أحدث خطوطها لشتاء وربيع 2016م خلال المهرجان، بجانب عدد كبير من أبرز المبدعات المصريات والعرب، حيث يضم المهرجان نخبة من أفضل مصممي الأزياء علي العالم والوطن العربي جاء للمشاركة في المساهمة للترويج للسياحة المصرية عن طريق الأزياء والموضة التي تعتبر من أهم الوسائل الترويجية لتنشيط السياحة وكذلك للتأكيد علي توثيق الحب والوفاق بين مصر والدول العربية.

وعبرت رئيس لجنة تصميم الأزياء بغرفة جدة أميمة عزوز عن سعادتها باختيارها لتمثيل الوطن في هذا المحفل الدولي.. وقالت: أشعر بسعادة غامرة حينما أتواجد بين عدد كبير من المبدعات العرب كممثلة لوطني السعودية في مهرجان نفرتيتي للموضة الذي يقام أهم وأشهر معبد أثري بالعالم ويحمل في طياته معاني كثيرة أهمها الترويج العالمي والعربي للسياحة المصرية التي ينبغي أن تستعيد مكانتها الكبيرة التي كانت عليها في فترات سابقة.

وأضافت: لاشك أنني فخورة بأن أساهم في تعزيز أواصر الحب والوفاق بين الشعبين السعودي والمصري في ظل الروابط التاريخية الوثيقة التي تجمع البلدين، كما أفخر بالمشاركة في أي محفل يساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني لأي دولة عربية، وهو جانب مهم يترجم المسؤولية الاجتماعية التي يتحملها الفنان والمبدع سواء داخل أو خارج الوطن.

وأكدت أنها متحمسة للمشاركة في الأقصر التي تحمل عبق التاريخ.. وتجمع بين جمال الحاضر إشراقه المستقبل، وقال: سأقدم خطوطي الجديدة في مكان يعتبر رمزاً للجمال والأصالة، حيث نسعد أن يحمل المهرجان اسم جميلة الجميلات ملكة مصر السابقة "نفرتيتي" التي تعتبر رمزاً تاريخياً للموضة والجمال، حيث نتمل أن تبقى مصر دائماً ملتقى للمثقفين والفنانين والمبدعين في كل المجالات.





للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  327

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:11 صباحًا الخميس 23 مايو 2024.