• ×

قائمة

Rss قاريء

اعتزازًا بدورهم البطولي طلاب ثانوية الملك عبدالعزيز يختبرون في قاعات جنود الوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - عمر الشيخ- مكة المكرمة : 

في بادرة وطنية وتربوية وتخليداً لذكرى شهداء الوطن على الحدود الجنوبية ووفاءً لتضحياتهم، بادرت لجنة الاختبارات بمدرسة الملك عبدالعزيز الثانوية بمكة المكرمة بنشر صور الشهداء الذين بذلوا أنفسهم في سبيل الدين ثم الوطن.

وتعتبر هذه البادرة بادرة وفاء وتقدير للشهداء وتضحياتهم ولغرس قيمة الذود عن الدين ثم الوطن في نفوس الطلاب وتعريف الطلاب بشهيد الوطن وما قدمه من تضحية في سبيل أن ينعم غيره بالأمان والراحة .

وأوضح قائد المدرسة محمد خفاجي بأن شهيد الواجب قد ضحى بنفسه من أجل الدين ثم المليك والوطن ومن واجبنا كأسرة تعليمية بثانوية الملك عبدالعزيز تعريف أبنائنا الطلاب بشهداء الوطن وغرس مبادئ الدفاع عنه ،معتبراً هذه البادرة أقل ما يقدم في حق رجال وهبوا أرواحهم دفاعاً عن الدين والوطن وأنها بمثابة رسائل تربوية للطلاب والميدان التربوي والمجتمع على حد سواء. سائلاً الله لهم المغفرة والرحمة وأن يجزيهم خير الجزاء لما قدموه من فداء وتضحية لوطنهم.

هذا وقد دونت بجانب صور الشهداء عبارة " قاعة جنود الوطن " عرفاناً وتقديراً بتضحيات هؤلاء الأبطال من المقاتلين والمرابطين على الحدود الجنوبية في الدفاع عن حمى الوطن والذود عنه .
image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  393

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 مساءً الأربعاء 15 مايو 2024.