• ×

قائمة

Rss قاريء

مجلس أمناء كلية البترجي الطبية يستعرض إنجازاتها

رئيس الاتحاد السعودي للطب الرياضي يبحث سبل التعاون للتأهيل الرياضي مع جامعة الطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - باسم الجاسم - نبراس 
ترأس المهندس صبحي بترجي رئيس مجلس أمناء كلية البترجي الطبية للعلوم والتكنولوجيا الإجتماع الأول للسنة الأكاديمية 2015- 2016 لمجلس أمناء الكلية في دورته الثالثة، وذلك في مقر الكلية بجدة.
وقد حضر الإجتماع كل من الدكتور خالد بترجي نائب رئيس مجلس الأمناء الدكتور أسامة كنسارة عميد الكلية و الدكتور عصام مطر المستشار والمشرف الأكاديمي على الجامعات والكليات الأهلية بوزارة التعليم ، والدكتورغازي دمنهوري مدير مركز الملك فهد للبحوث الطبية بجامعة الملك عبد العزيز، والدكتور أمين الحرابي رئيس قسم طب الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب بجامعة أم القرى، والدكتور حاتم قطب الأستاذ المشارك بكلية الطب بجامعة الدمام، والدكتور عصام أزهر الأستاذ المشارك بكلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز.

وناقش أعضاء المجلس العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، ووافق المجلس على الخطة الدراسية الجديدة لبرنامج الطب البشري وتطبيقها بالتعاون مع جامعة ماسترخت الهولندية ، كما وافق المجلس على الخطة الدراسية لبرنامج الأشعة التشخيصية وتحكيمها بالتعاون مع جامعة توماس جيفرسون الأمريكية وجامعة القاهرة ، بالإضافة الى خطة برنامج التمريض الدراسية الجديدة.
وأستعرض المجتمعون تقرير سير العمل في الكلية على الصعيدين الأكاديمي والإداري، واعتمد المجلس الهياكل التنظيمة والإدارية والترشيحات واللوائح المقترحة من إدارة الكلية من أجل تطوير المستويين الأكاديمي والإداري.
وتوجه المجلس بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمعالي الدكتور أحمد بن محمد العيسى على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيرا للتعليم ، متمنيا أن تحقق الوزارة مزيدا من التطور والرقي في عهده ، داعين الله له بالتوفيق والسداد، مؤكدا العمل بكل جهد لتحقيق الاهداف الاستراتيجية للكلية، وتعزيز نجاحاتها وازالة أي معوقات تواجه مسيرتها التعليمية وجعلها صرحا علميا متميزا.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : باسم الجاسم
 0  0  579

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 صباحًا الأربعاء 15 مايو 2024.