• ×

قائمة

Rss قاريء

" همسات حول القفص الذهبي " والوقاية من " الخنازير " في الثانوية الخامسة والخمسين بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس 

نفذت المدرسة الخامسة والخمسون نظام مقررات بجدة برنامجا توعويا تثقيفيا لطالباتها تحت عنوان " همسات حول القفص الذهبي " ويهدف الى تعريف الطابات بكيفية تكوين الاسرة الصالحة ووسائل تماسكها وترابطها وافضل الطرق للمحافظة على الجو الاسري الذي تسوده المحبة والمودة والرحمة من خلال العديد من المشاركات الالقائية و والمطويات والكتيبات والاعمال الفنية .

البرنامج شهد حضور ومشاركة عدد كبير من أمهات الطالبات ومعلمات المدرسه كما تمت مشاركة أولياء الأمور عن طريق التسجيل الصوتي وكذلك إعداد استبيان خاص عن كيف تبنى الاسرة الصالحة شارك فيه عدد من اولياء امور الطالبات وتم أخذ ارائهم واشرف على البرنامج الاستاذة سلمى السهلي .



على صعيد اخر نظمت المدرسة محاضرة تثقيفية حول كيفية الوقاية من الاصابة بفايروس انفلونزا الخنازير والتي قدمتها المثقفة الصحية الدكتورة / حنان محمد أنيس عبدالهادي من مستشفى حي الجامعة الأهلي حيث تطرقت في محاضرتها الى تعريف طبي وعلمي للفايروس واسباب الاصابة به و اهم الطرق الصحية للوقاية منه سواء كان ذلك في المنزل او في المدرسة او في الاماكن العامة ، كما اجابت على اسئلة واستفسارات المعلمات والطالبات حول موضوع المحاضرة . يشار الى ان المحاضرة تأتي ضمن برامج التثقيف الصحي بالمدرسة تحت اشراف المرشدة الصحية الاستاذة شيهانة الشريف .

قائدة المدرسة الاستاذة امل بنت سعيد الزهراني قدمت شكرها وتقديرها لجميع المعلمات المشاركات في تنفيذ برامج النشاط بكافة فروعه بالمدرسة والتي اتسمت بالنوعية والجيدة والمفيدة صحيا واجتماعيا وتثقيفيا ولجميع الطالبات وامهاتهن واولياء امورهن على تفاعلهم ومشاركتهم في كل البرامج التي تقيمها المدرسة طوال العام .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  434

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:23 صباحًا الجمعة 10 مايو 2024.