• ×

قائمة

Rss قاريء

مجمع الإمام عاصم القرآني بالطائف يختتم الأنشطة و البرامج الطلابية للمرحلة الإبتدائية للفصل الدراسي الأول لعام 1437

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جمعة الخياط - الطائف : 

اختتم مجمع الإمام عاصم القرآني بجامع الفاروق بحي الوشحاء بمحافظة الطائف مساء أمس أنشطتة وبرامجه الطلابية للمرحلة الإبتدائية لهذا الفصل الدراسي حيث كان هناك برنامجين تربويين لزياده التنافس الشريف بين الطلاب بعنوان (اجمع نقاطك) و (لآلىء القرآن) الذي يهدف و يشجع على الحضور المبكر و الأنضباط و الحفظ المتقن و المراجعة.

حيث اقيم حفل بهذه المناسبة حضرها كل من مدير مركز الداخل بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الاستاذ حسين بن حامد العصيمي والمشرف التعليمي للمجمع الشيخ زهير كلاب و مدير المجمع الدكتور حاتم بن عبدالله الحصيني .

وبدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم تلى ذلك كلمه لمدير المجمع الدكتور حاتم بن عبدالله الحصيني بعدها القيت قصيدة من أحد طلاب المرحلة ، بعدها شاهد الجميع عرض مرئي للبرامج المقدمة هذا الفصل ، ثم كانت كلمة مدير مركز الداخل بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الأستاذ حسين بن حامد العصيمي شكر فيه القائمين على المجمع و حث الطلاب على الاستفادة من هذه البرامج و شكر أولياء الامور على حرصهم على الوقوف بجانب ابنائهم ومساعدتهم على تجاوز المرحلة . وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى و الطلاب المتميزين بالاضافة لأولياء أمور الطلاب.

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  440

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:45 صباحًا الثلاثاء 14 مايو 2024.