• ×

قائمة

Rss قاريء

" ملتقى حصاد الجودة " يجمع القائدة بمنسوبات التوجيه والإرشاد بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس . سمر ركن . جدة : 

في بادرة اتسمت بتثمين الجهود ولقاء ليس هو الأول ولكنه الأكثر تميزاً في كوكبة التوجيه والإرشاد بجدة جمع بين القائدة ومشاعل التوجيه والإرشاد التقت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذة حياة بنت إبراهيم المطوع بمنسوبات الإدارة يوم الأحد الموافق 17/2/1437هـ في ملتقى " حصاد الجودة " تحت شعار ( لك شكري وتقديري )
حضر الملتقى جميع منسوبات الإدارة ومشرفات التوجيه والإرشاد برابغ وخليص ويهدف الملتقى للآتي :
- إبراز الاهتمام بأهم مبادئ الجودة ( رضا المستفيد)
- استعراض نتائج استبانة استقصاء رضا المستفيد عن مديرة الإدارة.
- استعراض نتائج استبانة استقصاء رضا المستفيد عن مشرفة التوجيه والإرشاد.
- تكريم المشرفات التربويات بناء على النتائج.

حيث أطلقت إدارة التوجيه والإرشاد مبادرة بتطبيق ثلاث استبانات إلكترونية لاستقصاء رضا المستفيد الداخلي والخارجي وفق مايلي :

1- استبانة إلكترونية لاستقصاء رضا المستفيد الداخلي عن قيادة الإدارة.
وتمت تعبئتها من قبل جميع منسوبات إدارة التوجيه والإرشاد.

2- استبانة إلكترونية لاستقصاء رضا المستفيد الخارجي عن مشرفة التوجيه والإرشاد.
وتمت تعبئتها من قبل مرشدات الطالبات عن كل مشرفة تربوية وفق مدارسها وبلغ عدد ردود المرشدات (498)

3- استبانة إلكترونية لاستقصاء رضا المستفيد عن
مرشدة الطالبات وتتم تعبئتها من قبل عينة من الطالبات بالمدرسة وجاري تطبيقها.

وقد أوضحت المطوع أنه بفضل الله كانت نتائج استقصاء رضا المستفيد عن المشرفة التربوية بناءً على مرئيات المرشدات نتائج رائعة وحققت نسب ممتازة ومرتفعة .
حيث تم عرض نتائج استقصاء رضا المستفيد من المشرفة التربوية للتوجيه والإرشاد .

تلى ذلك عرض نتائج استقصاء رضا المستفيد من مديرة ادارة التوجيه والإرشاد*وقد حققت نتائج ممتازة تعكس الجودة في العمل لواقع تربوي متميز .

تم بعد ذلك عرض باقة مختارة من مرئيات مرشدات الطالبات عن مشرفاتهن التربويات للتوجيه والإرشاد لتكون تغذية راجعه وتؤكد ثمرة جهود المشرفات في الميدان التربوي .

وقدمت المطوع جزيل شكرها وتقديرها للمشرفات التربويات على جهودهن المخلصة* لتحقيق " رضا المستفيد " وهو المؤشر الصادق للأداء وقدمت لهن شهادات الشكر وباقات من الورد تكريماً لجهودهن .

والجميل أن التكريم والنتائج كان مفاجأة للمشرفات التربويات مما زادهن فرحاً وحماساً .

وقد عبرت المشرفات عن بهجتهن وشكرهن للأستاذة حياة المطوع لهذه المبادرة التي اتسمت بطابع المفاجأة الجميلة بما تحمله من الشكر والتقدير وتثمين الجهود التي تبذلها المشرفات التربويات في الميدان التربوي ودافعًا لهن لبذل مزيد من العطاء بما يحقق الأهداف التربوية المرسومة .

حيث قالت أ. بتول أسعد : ‏جميل جميل جميل أستاذه حياة ملتقى " حصاد الجودة " اليوم وفرحتنا بأفكارك المتميزة والرائعة ومبروك للجميع أخواتي المشرفات وكل عام بجودة أفضل وأفضل وأفضل تحت ظل قيادتنا المميزة .

‏ وعبرت أ. صباح الشيخ عن مشاعرها فقالت : ملتقى " حصاد الجودة " تحت شعار " لك شكري وتقديري " من أهم الملتقيات في إدارة التوجيه والارشاد لأنه بث في نفسي روح الحماس والمثابرة للغد والوقوف على نتائج أعمالي بالأمس فكنت إنطلاقة جديدة تدفعني للإستمرار في العمل الجاد المتميز .

‏ وتحدثت أ. رباب أبو زنادة فقالت أخواتي وزميلاتي مشرفات التوجيه والإرشاد أهنئكن على هذا التميز وإن كان رضا المستفيد قلب الجودة فأنتن جميعاً قلب التوجيه والإرشاد النابض فما كان رضا المستفيد الذي تحقق إلا نتاج عطائكن المتفاني في الميدان التربوي .

أ. نورة السليماني قالت : غاليتي أستاذة حياة تحية معطرة بباقة من الورد .. أجواء جميلة من البهجة والفرح عشناها اليوم فقد أدخلتِ البهجة والفرح على قلوبنا بكرم وجميل عباراتك التي تركت بصمة تدفعنا إلى مزيد من الإنجاز والطموح في العمل دمتِ لنا نبراساً للعطاء والتميز كل الشكر للأستاذة جوهرة على إخراجها للعرض بتميز.

المشرفة الأولى للتوجيه والإرشاد أ. ليلى ميره قالت : باقة شكر وتقدير إلى مديرة إدارتنا أ. حياة المحفزة والمشجعة لنا دائماً على كل ما قدمته اليوم في " ملتقى حصاد الجودة " حيث أدخلت البهجة والسرور إلى قلوب الجميع فجزاك الله خير الجزاء وكل الشكر لجوهرة إدارتنا المتميزة

‏وقالت المساعد الإدارى أ . جوهرة العقيل: ملتقى "حصاد الجودة " إنطلاقة بإذن الله الى التميز وقد أضاف عنصر المفاجأة للقاء رونقاً مميزاً لكن صدقاً النتائج كانت مبهرة والمرئيات مست العقل والوجدان .

وفي الختام دعت مديرة الإدارة المشرفات التربويات الى الإستمرار في الإبداع والإنجاز بما يحقق الرسالة السامية للتوجيه والإرشاد في الميدان التربوي .


image

image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  599

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:28 مساءً الثلاثاء 14 مايو 2024.