• ×

قائمة

Rss قاريء

مستشفي الملك فيصل بمكة يحصن منسوبيه والمراجعين ضد الإنفلونزا الموسمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جمعه الخياط - عالية الشمراني - مكة المكرمة : 

دشن قسوة مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة ممثل في قسم مكافحة العدوى فعاليات حملة التطعيم الثانية ضد الإنفلونزا وذلك في قسم العيادات الخارجية للمستشفى .

وقد استهدفت الحملة التي استمرت لمدة يومين جميع العاملين بالمستشفى والمراجعين الذين يعانون من الأمراض المزمنة كمرضى السكري والقلب ، والمصابين أيضا بالأمراض الصدرية ، إضافة إلى الأطفال ، إلى جانب كافة شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين وذلك بإعطائهم جرعة من لقاح الإنفلونزا الموسمية للحد من انتشار الأمراض للحفاظ على سلامتهم ونشر ثقافة الوعي .

من جهته عبر رئيس مكافحة العدوى بالمستشفى الدكتور الفاتح محمد علي أبو راس عن سعادته بمشاركة قسم مكافحة العدوى في إقامة هذه الفعالية، وشكره لإدارة المستشفى لإقامة هذه الفعالية الذي من شأنها تشجع العاملين والمراجعين على التطعيم لحماية أنفسهم وأبنائهم من الإصابة بالأنفلونزا الموسمية.

وأعرب مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور نادر بن حمزه مطير عن سعادته وشكره للحضور لمشاركة المستشفى الفعالية. وقدم شكره وتقديره للقائمين على هذه الحملة التي استهدفت شريحة كبيرة من المجتمع بهدف تحقيق تمكينهم من أخذ اللقاح الموسمي الذي سيحد من انتشار الأمراض بمشيئة الله.

وبين نادر أن إقامة مثل هذه الفعالية يأتي في إطار استمرارية مجهودات وزارة الصحة وما تقوم به من دور رائد في مجال خدمة المواطن حفاظا على سلامته من انتشار الأمراض .

وعبر في ختام حديثه عن شكره الخاص لقسمي مكافحة العدوى والعلاقات العامة والإعلام الصحي بالمستشفى على نشر ثقافة الوعي والتثقيف الصحي وسعيهما الدائم لتقديم الخدمة للوطن والمواطن على أكمل وجه.

وأشار مطير إلى اهتمام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون لتلك الحملة ولكافة حملات الوقاية التي تقوم بها المستشفى .
4
image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  267

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:39 مساءً السبت 18 مايو 2024.