• ×

قائمة

Rss قاريء

أمير مكة يستقبل أيتام ((إخاء))

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - صحيفة نبراس للموهوب وصحفي المستقبل 

أستقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، في مكتبه بديوان الإمارة مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (( إخاء ))بالمنطقة غازي الغامدي وعددا من أبناء المؤسسة.
وأطلع أمير منطقة مكة المكرمة على ما تقدمه المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام إخاء من رعاية لأبنائها ، كما تسلم تقرير انجازات المؤسسة.
وقال الغامدي " إن البادرة غير مستغربة من سموه وسعادة الأبناء لا توصف بتلك الزيارة فهي تمثل عنصر تشجيع لهم وخاصة بعد توجيهات وكلمات أمير منطقة مكة المكرمة التي ستكون سببا في بذل المزيد من الجهد والمحافظة على تلك النجاحات سواء للابناء أو العاملين بالمؤسسة ".
وفي نهاية اللقاء قدم الجميع شكرهم للأمير خالد الفيصل ، وقدم الأبناء درع إخاء لسموه.
يذكر أن المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام إخاء لها تسع فروع داخل المملكة و يرأس مجلس إدارتها معالي وزير الشؤون الإجتماعية الدكتور ماجد القصبي وتقدم برامجها للابناء بالإسكان النموذجي ومواصلة التعليم والابتعاث وتقديم الرعاية الأسرية والزواج وغيرها من البرامج التي تساهم بخدمة الأبناء في تحقيق طموحهم وتضمن لهم الأستقرار.
كما أن المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام إخاء لها 9 أفرع داخل المملكة و يرأس مجلس إدارتها معالي وزير الشؤون الإجتماعية الدكتور ماجد القصبي وتقدم برامجها للابناء بالإسكان النموذجي ومواصلة التعليم والابتعاث وتقديم الرعاية الأسرية والزواج وغيرها من البرامج التي تساهم بخدمة الأبناء في تحقيق طموحهم وتضمن لهم الأستقرار.

image
image
image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  288

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:44 مساءً الأربعاء 22 مايو 2024.