• ×

قائمة

Rss قاريء

خلال زيارة الجمعية لمقر المركز

جمعية "زمزم" و"التأهيل الشامل" بالقنفذة يبحثان أوجه التعاون المستقبلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - صحيفة نبراس للموهوب وصحفي المستقبل 
تفعيلاً للشراكة بين الجهات الخيرية بحثت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية والتأهيل الشامل بمحافظة القنفذة أوجه التعاون المستقبلية بين الطرفين.

جاء ذلك خلال زيارة وفد يمثل فرع جمعية زمزم بالقنفذة بقيادة مدير الفرع الأستاذ أحمد الزبيدي والأستاذ عمر الخيري مسؤول البرامج الميدانية والأستاذ عبدالرحمن الفقيه مسؤول البرامج الصحية لمقر التأهيل الشامل بمحافظة القنفذة، حيث كان في استقبالهم مدير التأهيل الشامل بمحافظة القنفذة الأستاذ علي أحمد الزبيدي والكادر الطبي والإداري بالمركز.

وتخلل الزيارة جولة على مهاجع المركز والأقسام الطبية وأقسام التغذية والعلاج الطبيعي وأقسام الترفية, اطلعوا خلالها على كافة مايقدّمه المركز لنزلائه إلى جانب الإلتقاء بذوي الاحتياحات الخاصة المستفيدين من المركز، حيث قدم وفد الجمعية لهم بعض الهدايا التي رسمت الابتسامة على وجوههم.

واستعرضت الزيارة أوجه التعاون المستقبلية بين الطرفين والمشاريع المشتركة للجانبين، وأعرب وفد جمعية زمزم عن سعادتهم بالجهود المبذولة في المركز لخدمة هذه الفئة الغالية، كما قدموا الشكر والتقدير للقائمين على المركز لحفاوة الاستقبال والضيافة.

يذكر بأن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية تسعى لتقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذة بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة، وتحرص لأن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  336

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:28 صباحًا الأربعاء 8 مايو 2024.