• ×

قائمة

Rss قاريء

رئيس جمهورية جزر القمر يزور الجامعة الإسلامية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس ـ متابعات ـ جدة 

زار فخامة رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة الدكتور: إكليل ظنين والوفد المرافق له الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة صباح يوم الاثنين الموافق 27/1/1437هــ ، وكان في استقباله فضيلة مدير الجامعة المكلف أ.د. إبراهيم بن علي العبيد .

وقد أثنى فخامته على الجهود التي تبذلها الجامعة الإسلامية في رعاية طلاب جزر القمر الذين يدرسون في الجامعة، وقال فخامته :إن هذه الزيارة جاءت بتوصية من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود _حفظه الله _ أمير منطقة المدينة المنورة، مثنياً على جهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود _حفظه الله ورعاه_ في التأصيل لمبدأ الوسطية ونشر ثقافة التسامح والحوار بين أتباع الأديان والثقافات في أنحاء العالم، وفي شتى المجالات، انطلاقا من كتاب الله تعالى وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم كما أكد على دور الجامعة البارز في خدمة الإسلام والمسلمين وإسهاماتها المتميزة في تفعيل دراسات الوسطية والعمل على تطبيقها.

كما تقدم فخامته بطلب إمكانية زيادة عدد الطلاب من جزر القمر في عدد من التخصصات الشرعية والعلمية التطبيقية في الجامعة .

من جهته رحب فضيلة مدير الجامعة المكلف أ.د. إبراهيم العبيد بفخامة الرئيس مثمناً هذه الزيارة ، وأكد على حرص الجامعة في رعاية الطلاب الذين يدرسون فيها من أنحاء العام كما يحظى طلاب حزر القمر برعاية الجامعة ويتميزون بالجدية وقد نال عدد منهم فرصة الدراسات العليا في الجامعة كالدكتوراه والماجستير .

وقد بين فضيلته أن الجامعة تسير في رسالتها على منهج الوسطية وتدعو إلى الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة ، وأن الجامعة هي هدية من حكومة المملكة العربية السعودية لأبناء المسلمين في أنحاء المعمورة والجامعة تلقى الدعم اللامحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين في مجالاتها الأكاديمية وفعالياتها.

هذا وقد حضر اللقاء إلى جانب الوفد المرافق لفخامة الرئيس وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وعدد من طلاب الجامعة من جزر القمر بعدها تم توزيع الهدايا والتقاط الصور التذكارية وودع فخامته بمثل ما استقبل به من حفاوة وتقدير .


image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  252

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:28 صباحًا الخميس 16 مايو 2024.