• ×

قائمة

Rss قاريء

كلية التربية الخاصة بجامعة أم القرى تشارك في المؤتمر السعودي الأول للسمع والتخاطب في مدينة الرياض

والحارثي يمثل كلية التربية الخاصة في المؤتمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة -ثامر الياسي -نبراس 
شاركت كلية التربية الخاصة بجامعة أم القرى بمكة المكرمة في المؤتمر السعودي الأول للسمع والتخاطب والذي أقيم في مدينة الرياض بفندق هوليدي إن الازدهار في الفتره من19-1437/1/21

وقد وجه عميد كلية التربية الخاصة الدكتور /علي حسن المطرفي -الدكتور /صبحي سعيد الحارثي رئيس قسم التربية الخاصة بالذهاب، والمشاركة نيابة عنه، وعدد من أعضاء هيئة التدريس من شطر الطلاب والطالبات بالكلية بالإضافة إلى مجموعة من طلاب وطالبات القسم.
وقال: الدكتور صبحي الحارثي "لقطاف" أن المؤتمر السعودي للسمع والتخاطب والذي يعد الأول من نوعه، يسعى لرفع كفاءة المختصين في مجال علاج اضطرابات التواصل -والسمع ، والنهوض بالعملية العلمية مما يسهم بالرقي بالخدمات الطبية المقدمة للمصابين بإضطرابات السمع، والتواصل.
وأضاف الحارثي "أن من أهم محاور المؤتمر التعريف بأحدث التطورات والمستجدات في مجال مرضى السمع ووالتخاطب، وكلية التربية الخاصة حريصة كل الحرص على المشاركة في مثل هذه الفعاليات والمؤتمرات الهامه والهادفة.
وهي ليست المره الأولى التي تشارك فيها الكلية.
وفي الختام قدم الدكتور /صبحي الحارثي شكره وتقديره لعميد كلية التربية الخاصة الدكتور /علي حسن المطرفي لإتاحة الفرصة له ولزملائه للشاركة في هذا المؤتمر المهم.

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ثامر الياسي
 0  0  1812

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:59 صباحًا الأربعاء 15 مايو 2024.