• ×

قائمة

Rss قاريء

داسيلفا : رفضت تدريب اندية قطرية وإماراتية بعد رحيلي عن النصر السعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس . متابعات 

أكد المدير الفني الاوروجواياني لنادي النصر السعودي سابقا خورخي دا سيلفا انه رفض تدريب بعض الاندية القطرية والاماراتية بعد رحيله عن كرسي تدريب الفريق السعودي.
وكان النصر قد اقال دا سيلفا من منصبه مؤخرا بعد تردي نتائج الفريق في بداية الموسم على صعيد دوري عبداللطيف جميل ومنافسات كأس السوبر السعودي وكأس ولي العهد بخسارة اللقبين امام الهلال.

وقال دا سيلفا في تصريحات لصحيفة "تين فيلد" الاوروجوايانية، انه كان يملك ثلاث عروض لتدريب اندية قطرية واماراتية عقب رحيله من النادي السعودي، ولكنه فضل اخذ قسط من الراحة في موطنه.

واشار المدرب السابق للنصر الى ان تجربته مع الفريق كانت ناجحة مؤكدا انه فاز باللقب الاهم مع الفريق في السعودي وهو دوري عبداللطيف جميل.

ووصف دا سيلفا الدوري السعودي بالقوي، مشيرا الى ان هناك تنافس بين اربع او خمس اندية من اجل الفوز باللقب، مغدقا المديح على اللاعبين السعوديين.

وصرح دا سيلفا: "كرة القدم في السعودية سريعة وبها نواح فنية كثيرة ولكن اللاعبين غير محترفين بما فيه الكفاية، والاجواء هناك مختلفة بسبب درجات الحرارة العالية والازدحام".

وعن النصر قال: "لم تكن بدايتنا في الموسم الجاري جيدة، والمشاكل تواصلت على كافة الاصعدة برحيل فابيان استويانوف وعدم نجاح الادارة في جلب رودريجو مورا فضلا عن وجود مشاكل اقتصادية".
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  4236

التعليقات ( 0 )