• ×

قائمة

Rss قاريء

طلاب مدرسة عبدالله خليف الثانوية في زيارة لقسم الجراحة بمستشفى النور التخصصي بمكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة / جمعه الخياط / عالية الشمراني تصوير عامر الخياط . نبراس 

ضمن النشاط الاجتماعي اللامنهجي زار طلاب مدرسة عبدالله خليف الثانوية صباح اليوم الخميس المرضى بمستشفى النور التخصصي بمكه المكرمة لمواساتهم في مرضهم .

وقد قاد فريق الطلاب الاستاذ ايمن شبانا حيث استقبلتهم مديرة قسم العلاقات العامة و الاعلام و خدمة المجتمع الاستاذة / غفران مكي ورحبت بهم وأخذتهم في جولة تعريفية بدأت الجولة بقسم الجراحة العامة من أقسام المستشفى الطبية والتقوا بالعديد من المرضى و قدمو لهم باقات من الورد وبعدها تجولوا في ارجاء المستشفى للاطلاع على كل جديد في المستشفى وفي ختام جولتهم تم تقديم وجبة خفيفة للطلاب احتفاء بزيارتهم.

وقد اوضحت مديرة العلاقات العامة و الاعلام و خدمة المجتمع الاستاذة غفران مكي حرص مدير المستشفى الدكتور ايمن يماني على مثل تلك الزيارات الاجتماعية التي هدفت الى تعريف الطلاب بأهم الأمراض التي تعالجها المستشفى والعمليات الجراحية الصعبة التي تجريها المستشفى بسبب السرعه الذائدة ونتيجتها الحوادث المؤلمة ونبهت بتجنبها لتجنب عواقبها.
وفي ختام الزيارة أكدت مكى على حرص إدارة المستشفى بقيادة مديرها الدكتور ايمن يماني وترحيبها بمثل هذه الزيارات الطلابية لتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في تثقيف المجتمع بتجنب القيادة بسرعة عالية والحرص على الانتباه أثناء القيادة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  349

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:48 مساءً الأربعاء 15 مايو 2024.