• ×

قائمة

Rss قاريء

مجلس أعضاء حي النهضة بجدة يعقد الاجتماع الدوري الاول للعام الهجري الجديد 1437

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة . جمعة الخياط . نبراس 

عقد الاجتماع الدوري الاول لاعضاء عقد مجلس اعضاء حي النهضة بجدة بعد عشاء اليوم ١٥-١-١٤٣٧هجري الموافق ٢٨-١٠-٢٠١٥ ميلادي اول اجتماع لهم في العام الهجري الجديد 1437 وذلك ، في ديوانية ابو احمد بنفس الحي.

وقد حضر الاجتماع كل من:
١- ا. حسن بصفر
(رئيس مركز حي النهضة)
٢- د. محمد فوزي خليفة
٣- د. رامي علي بخش
٤- م. عبدالله ابراهيم بخاري
٥- ا. محمد عمر الكثيري
٦- ا. ابراهيم عثمان مهدي
٧- ا. محمد احمد علو
٨- ا. عبدالعزيز العواجي

وتم نقاش في الاجتماع مناقشة المواضيع التالية :-
اولا: حث أعضاء مركز حي النهضة على تجديد عضوياتهم لتتوافق مع بداية العام الهجري الجديد 1437 ، وكذلك العمل على حث سكان الحي على عمل عضويات لأجل الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة من المركز ، ولتفعيل دور المبادرة المجتمعية الخاصة بالإحساس
بدور الفرد تجاه مجتمعه.

ثانيا: تم ترشيح ثلاثة أسماء من الأعضاء لإختيار مدير جديد لمركز حي النهضة، حيث رشح كل من المهندس عبدالله بخاري والأستاذ محمد الكثيري والدكتور رامي بخش ، وبعد اجراء التصويت حصل الدكتور رامي بخش على غالبية الأصوات كما قد تنازل عن الترشيح المرشحين المذكورين لصالح الدكتور رامي فأصبح بذلك مديرا لمركز حي النهضة .

ثالثا: تم مناقشة الخطةالاستراتيجية للربع سنة الاولى ، حيث تم إعداد تصور مبدأي من قبل الدكتور رامي بخش وقد اطلع عليه الأعضاء والرئيس وتم عمل عصف ذهني لأجل تنقيح الخطة المقترحة لأجل مواءمتها مع فترة الثلاثة أشهر القادمة.

رابعا: تم الإتفاق على تحديد موعد لإجتماع أهالي حي النهضة والذي سيعقد باْذن الله يوم الأربعاء ١٣-٢-١٤٣٧ هجري الموافق ٢٥-١١-٢٠١٥ بالحديقة المجاورة لمسجد التوحيد .
image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  461

التعليقات ( 0 )