• ×

قائمة

Rss قاريء

جمعية "زمزم" تزور وتقدم الهدايا لـ 60 مريضاً بمستشفيات جدة

بهدف مواساتهم وإدخال السرور على قلوبهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة . متابعات . نبراس 

قدمت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية الهدايا لـ 60 مريضاً خلال زيارتهم ضمن برنامج زيارة المرضى الهادف لتعميق الروابط الاجتماعية وإعلاء قيمة التكافل مع أفراد وشرائح المجتمع المختلفة.
جاء ذلك خلال زيارة وفد الجمعية للمرضى المنومين بمستشفى الدكتور سليمان فقيه بهدف مواساتهم وإدخال السرور على قلوبهم والتخفيف عن مصابهم وتقديم الهدايا لهم والتي تم اختيارها بما يتناسب مع احتياجات المرضى.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن برنامج زيارة المرضى أحد برامج الجمعية ويتمحور حول زيارة المرضى المنومين على الأسرة البيضاء في المستشفيات للتخفيف عنهم ومواساتهم وتقديم بعض مواد التوعية وهدية رمزية لكل مريض روعي فيها التركيز على عدة جوانب تم دراستها من قبل المسؤولين في الجمعية بعناية تامة، مشيراً إلى أن الجمعية تهدف لتعميق الروابط الاجتماعية وإعلاء قيمة التكافل مع أفراد وشرائح المجتمع المختلفة.
وأشار الزهراني إلى أن مشروع زيارة المرضى يلقى تعاوناً كبيراً من قبل مسؤولي وموظفي المستشفيات الحكومية والخاصة مما أسهم بشكل كبير في نجاحه وتحقيق أهدافه السامية التي يسعى إليها، معرباً عن سعادته بالإنجازات التي يحققها المشروع بفضل الله ومنه ثم بدعم أهل الخيرو الميسورين للجمعية وبرامجها المختلفة.
يذكر بأن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية تسعى لتقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذة بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة، وتحرص لأن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية.

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : nasher
 0  0  323

التعليقات ( 0 )