• ×

قائمة

Rss قاريء

خلال جلسات مؤتمر الإبداع التقني في العمل الخيري بالبحرين

"منافذ" يستعرض تجربته في "حفظ كرامة" الأسر المستفيدة من الجمعيات الخيرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البحرين - نبراس للموهوب وصحفي المستقبل 

استعرض نظام منافذ تجربته خلال مؤتمر الإبداع التقني في العمل الخيري والذي أقيم في مملكة البحرين الشقيقة بهدف نقل تجربة الجمعيات الخيرية بالمملكة مع نظام منافذ للدول العربية المشاركة.

ويعتبر المؤتمر المحطة الأولى للنظام حيث قوبلت التجربة بالقبول والإعجاب من الحضور بعدما شاهدوا التقارير والإحصائيات عن إنجازات النظام.

وتلقى النظام دعوات من عدة الجمعيات المشاركة وتفعيل النظام لديهم لاسيما جمعيات قطر والإمارات وعُمان وتركيا.

وأعرب المؤسس والمدير التنفيذي لنظام منافذ المهندس سالم الحربي عن سعادته لما لقاه النظام من إعجاب وقبول من المشاركين، مؤكداً بأن هذا يعكس مدى حرص الجمعيات الخيرية في البحث عن الآليات والطرق التي تحفظ كرامة الأسر المستفيدة من الجمعيات الخيرية.

وتأتي هذه المشاركة بعد النجاحات المتتالية التي حققها النظام مع عدد من الجمعيات الخيرية بالمملكة وذلك عبر توزيع المساعدات العينية عبر بطاقة ممغنطة تحمل جميع أنواع المساعدات ويمكن للمستفيد استلام المساعدات عبر المحلات التجارية مباشرة دون الحاجة لزيارة الجمعية.

ويعد توزيع الاضاحي عبر البطاقة الموحدة لهذه السنه آخر هذه النجاحات، حيث وصل نسبة رضا الأسر في جمعية الايتام بالشرقية "بناء" إلى 99% حسب ما أفاد به مدير عام الجمعية الأستاذ عبدالله الخالدي، وذلك بفضل الله ثم جهود فريق الجمعية ثم نظام منافذ التي أتاح أحدث الآليات بخصوص التعامل مع الأسر بما يحفظ كرامتها، وهذا النجاح لامس أيضا جميع الجمعيات التي وزعت الاضاحي عبر نظام منافذ أيضاً.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  409

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:18 مساءً الأحد 5 مايو 2024.