• ×

قائمة

Rss قاريء

الحجاج اللبنانيون / لمسنا نقلة نوعية جديدة في منشآت المشاعر المقدسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بيروت - نبراس 

عبر عدد من حجاج بيت الله الحرام من اللبنانيين الذين وصلوا إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت بعد انتهائهم من أداء حج هذا العام 1436هـ، عن فرحتهم بتأدية الركن الخامس من أركان الإسلام بكل يسر وسهولة وعودتهم إلى ديارهم سالمين.
وثمنوا في تصريحات لمندوب وكالة الأنباء السعودية الخدمات الجليلة التي قدمت للحجاج من قبل حكومة المملكة العربية السعودية بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- مبينين أنه كان لها الأثر الطيب في نفوسهم لتمكنهم من تأدية شعائر ومناسك فريضة الحج المباركة براحة ويسر وأمن وأمان وسلام واطمئنان.
وأشاروا إلى أنهم لمسوا نقلة نوعية جديدة في مجمل الخدمات التي قدمتها حكومة المملكة هذا العام لضيوف الرحمن طوال فترة إقامتهم في الديار المقدسة، سائلين المولى عز وجل أن يجزي المملكة ملكا وحكومة وشعبا كل خير على ما بذلته وتبذله من جهود جبارة في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام القادمين من كل حدب وصوب.
وأثنى الحجاج على الحفاوة والاهتمام والمعاملة الطيبة التي أحاطهم بها شعب المملكة المعطاء الأمر الذي أشعرهم وكأنهم في بلادهم.
ولهجت ألسنتهم بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، وينعم عليه بالصحة والعافية وأن يديم على المملكة التي تحتضن أطهر وأقدس بقعتين على وجه الأرض مكة المكرمة والمدينة المنورة نعمة الأمن والأمان والسلام.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  416

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:02 صباحًا الجمعة 17 مايو 2024.