• ×

قائمة

Rss قاريء

المسلمون في لبنان يوم وقوف ضيوف الرحمن على جبل عرفات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بيروت - نبراس 
شاهد المسلمون في لبنان عبر وسائل الإعلام المسموعة والمرئية على مدار الساعة النقل المباشر لإنتقال حجاج بيت الله الحرام "ضيوف الرحمن" من مشعر منى الذي باتوا فيه ليلتهم بعد يوم التروية أمس الى جبل عرفات للوقوف عليه مسبحين وحامدين وشاكرين وخاشعين للمولى عز وجل حتى غروب هذا اليوم .
وقام العديد من أهالي حجاج بيت الله الحرام بالإتصال بأقاربهم من الحجاج عبر الهواتف النقالة وأجهزة الإنترنت المحمولة لتفقدهم والإطمئنان على أوضاعهم وأحوالهم حيث وفرت لهم حكومة المملكة العربية السعودية بكافة أجهزتها المعنية كل الخدمات والتسهيلات ووسائل الراحة كي يؤدوا شعائرهم ومناسكهم المباركة براحة وأمن وأمان وسلام وإطمئنان حتى إتمام الفريضة وعودتهم الى بلادهم سالمين غانمين برضوان الله سبحانه وتعالى ورحمته .
الى ذلك شهدت الأسواق التجارية اللبنانية اليوم حركة ازدحام شديدة لتوجه أفراد العائلات المسلمة وأبنائها اليها للتبضع وتأمين احتياجات عيد الأضحى المبارك من مأكل ومليس وحلوى ومواشي للتضحية بها أول أيام العيد المبارك الذي سيستقبلونه غدا الخميس إن شاء الله سبحانه وتعالى .
وبدأ العديد من الجمعيات خاصة في العاصمة اللبنانية بيروت وبعض المدن اللبنانية الأخرى برفع الزينات واليافطات المهنئة بحلول العيد المبارك في أيامه المقبلة .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  398

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:13 مساءً الأربعاء 15 مايو 2024.