• ×

قائمة

Rss قاريء

الشؤون الصحية بجدة تشرف على تفويج قافلة المرضى بمستشفيات جدة إلى المشاعر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس 
انطلقت اليوم القافلة الطبية التي سيرتها الشؤون الصحية بمحافظة جدة , لتفويج الحجاج المرضى المنومين بالأقسام الداخلية بمستشفيات محافظة جدة إلى مستشفى عرفات العام, ليؤدوا فريضة الحج, وذلك من خلال منظومة عمل وتنسيق متكامل بين مستشفيات صحة جدة .
وأوضح مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك عسيري, أن عدد المنومين من الحجاج الذين تم تفويجهم في القافلة بلغ 7 حالات من ضمنها حالة واحدة عناية مركزة, حيث تم تفويجهم إلى المشاعر المقدسة بمرافقة أطقم طبية متخصصة من أطباء وفنيين وفنيي تمريض , بحافلة مجهزة بأنواع الأدوية والمستلزمات الطبية كافة , إضافة إلي سيارتي إسعاف احتياطيتين مجهزة بجميع الأجهزة الطبية اللازمة في حالة الحاجة لها لا سمح الله .
وأبان أنه تم التنسيق مع جميع الجهات ذات الاختصاص لتسهيل حركة نقلهم إلي المشاعر المقدسة, حيث تم تفويج 5 حالات من مستشفى الملك فهد العام بجدة, وحالتان من مجمع الملك عبدالله الطبي بشمال جدة, مفيداً أن جميع الحالات التي تم نقلها مستقرة من الناحية الصحية ولله الحمد .
وأكد الدكتور العسيري, أن مديرية الشؤون الصحية بجدة تقف على أهبة الاستعداد للدعم والمشاركة في تقديم الرعاية الصحية جنباً إلى جنب مع الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة والمشاعر في حالة الاحتياج لذلك, مبرزا جاهزية جميع المرافق الصحية بصحة جدة من القطاعين الحكومي والخاص لخدمة الحجاج والسهر على راحتهم .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  443

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:07 مساءً الجمعة 3 مايو 2024.