• ×

قائمة

Rss قاريء

الأمير خالد الفيصل يستقبل الكشافة ويُشيد بأعمالهم في خدمة الحجاج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - نبراس - انتصار عبدالله 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية في مبنى الإمارة بمشعر منى اليوم وفد جمعية الكشافة العربية السعودية المشارك في معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن.
واطلع سموه على جهود الكشافة في إرشاد الحجاج قدمه نائب رئيس الجمعية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد حيث تم إيصال 2429 حاجاً تائهاً ، و 5353 عملية إرشاد من خلال 779 طلعة ، كما تم عرض الخطط التي ستنفذها الجمعية خلال الأيام القادمة من أيام الحج .
وشاهد سمو الأمير خالد الفيصل الخرائط الإرشادية التي أصدرتها جمعية الكشافة التي تخدم 13 جهة خدمية ، حيث بلغ ماتم طباعته أكثر من مليون خريطة بحجمين مختلفين.
واستمع سموه إلى شرح عن المشروع الكشفي العالمي رسل السلام الذي انطلق من المملكة وأصبح يطبق في 135 دولة حول العالم ، ووجد تفاعلاً من كشافي العالم في المخيم الكشفي العالمي الـ 23 الذي أقيم مؤخرا باليابان وشارك فيه أكثر من 35 ألف كشاف ، ومدى إعجاب كشافي العالم بالكشافة السعودية وخاصة مايقدم في موسم الحج من جهود .
وأشاد سمو الأمير خالد الفيصل في نهاية اللقاء بالمشروع الكشفي العالمي رسل السلام واهتمام سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد بالمشروع ومتابعته له .
حضر الاستقبال المشرف العام على معسكرات الكشافة محمد بن مهدي الحارثي ، وقائد عام معسكرات الكشافة الدكتور صالح بن رجاء الحربي ومجموعة من الكشافة والجوالة المشاركين بالمعسكرات
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  419

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:57 صباحًا الأربعاء 15 مايو 2024.