• ×

قائمة

Rss قاريء

المشاعر المقدسة جاهزه لاستقبال الحجاج

مرشات المياه لتلطيف أجواء المشاعر المقدسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة -ثامر الياسي-نبراس 
وزعت أمانة العاصمة المقدسة عدد من الفرق الميدانيه الخاصه بأعمال النظافه والصيانة ومكافحة الحشرات للعمل في مشعر منى قبل وصول الحجاج ، وقد تمكنت فرق الامانة من تنظيف كامل المشعر وتهيأته استعداداً لقدوم ضيوف الرحمن والعمل على توفير كل وسائل الراحة والطمأنينة لهم .
وقال :المهندس عارف بن عبدالله قاضي مدير عام المشاعر المقدسه والمواسم بأن فرق الامانه قامت منذ اوقات مبكرة بتفقد كافة الخدمات بالمشاعر المقدسة خلال الايام الماضيه لتهيأتها لاستقبال وفود الحجيج خلال الايام القادمة .
وأكد "بأن جميع المرافق البلدية والطرقات ودورات المياه والمباسط بمشعر منى في جاهزيه تامه لاستقبال وفود الحجيج ، مشيراً الى انه من بين الخدمات التي اشرفت عليها الامانه خلال هذا العام هو مشروع تركيب رشاشات المياه التي تساعد على تلطيف الاجواء والتخفيف من حدة حرارة الشمس خاصة في طرق المشاه ، حيث تم تركيب (2545) عامود رشاشات مياه في طرق المشاة من عرفات الى نهاية مزدلفة ، وكل عامود يحتوي على ٥ رشاشات ، أما في منى فقد تم تركيب (960) عمود كل عمود يحتوي ايضاً على عدد ٥ رشاشات ، وقد تم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع احد المؤسسات الخيريه .
وأكد" قاضي بأن فرق الامانه متواجده خلال هذه الايام على مدار الساعه لتفقد الخدمات والتأكد من سلامة المرافق وكفائتها والعمل على راحة حجاج بيت الله الحرام .

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ثامر الياسي
 0  0  334

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:47 مساءً الخميس 9 مايو 2024.