• ×

قائمة

Rss قاريء

شركة جبل عمر للتطوير توقع اتفاقية تمويل اسلامي بقيمة 8 مليار ريال

مدة المشروع للمرحلة الثانية سنتين وتوفير اكثر من خمسة الآف وظيفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - ثامر الياسي-نبراس / تصوير الموهوب عبدالرحمن الغامدي 
تم بحمد الله وتوفيقه توقيع أكبر اتفاقية تمويل (قرض مجمع) للشركة والتي تقدر بـــــ ثمانية مليارات ريال بين شركة جبل عمر للتطوير وبنكين محليين وهما بنك ساب وبنك سامبا بفندق هيلتون جدة وذلك بنظام الإيجارة المتوافق مع الشريعة الإسلامية .
الجدير بالذكر "أن هذه الاتفاقية ستستخدم لاستكمال بناء وتنفيذ المرحلة الثانية والرابعة وبناء وتنفيذ المرحلة الخامسة من مشروعها الكائن بمكة المكرمة ، علماً بأن مدة التمويل اثنى عشر سنة من تاريخ توقيع الاتفاقية مع إعطاء الشركة العديد من المميزات التي تُعطى للشركة لأول مرة في اتفاقياتها التمويلية.
وقد صرح المهندس سمير القرشي، المدير التنفيذي للشركة لوسائل الإعلام وأكد "أن هذه الاتفاقية ستسهم في سرعة استكمال تنفيذ مراحل المشروع وتشغيل الفنادق والوحدات السكنية وتأجير الأسواق التجارية وبالتالي قطع مرحلة كبيرة من مراحل تطوير المشروع . وأشار القرشي إلى أن مجلس الإدارة يعكف حالياً على إعادة صياغة رؤية واستراتيجية جديدة للشركة ستسهم بإذن الله في تحقيق آمال وطموحات عملاء ومساهمي وشركاء الشركة والعاملين فيها وتضع الشركة في ضمن أفضل شركات التطوير العقاري في المملكة .
وأضاف القرشي" ان الطاقة الاستيعابية للمرحلة الثانية والثالثة والرابعة والخامسة ثلث مشروع استيعاب جبل عمر ،والان يتوفر اكثر من ٢٧٥٠غرفة للحجاج والمعتمرين ،وبين ان مشروع جبل عمر يضم ٣٨برج ويتكون من ٢٤فندق خمس نجوم ،" مؤكداً ان مشروع جبل عمر الاول بالعالم الذي يضم ٢٤فندق في ٣٨برج في مساحة محصورة ومنطقة مركزية .
واوضح "ان مدة المشروع للمرحلة الثانية "سنتين "والمرحلة الرابعة والخامسة خلال الاربع السنوات القادمة بإذن الله .
ونوه"الى ان المشروع سيوفر اكثر من خمسة الآلف وظيفة للشباب السعودي.


image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ثامر الياسي
 0  0  563

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:39 مساءً الإثنين 13 مايو 2024.