• ×

قائمة

Rss قاريء

نلتقي لنرتقي بإدارة نشاط الطالبات بتعليم الأحساء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء - زهير الغزال . نبراس 

عقدت إدارة نشاط الطالبات بالإدارة العامة للتعليم بالأحساء صباح اليوم في القاعة الكبرى بمبنى الشئون التعليمية , اجتماعها الأول بعنوان ( نلتقي بالقيادات لنرتقي بالقيادات الصغيرة ) لمناقشة الاستعدادات والخطة التشغيلية العامة للإدارة بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد .

بقيادة مدير إدارة نشاط الطالبات الأستاذ / هيفاء البشير ، ورئيسات الأقسام
​أ / سعاد الجعفري أ/ وفاء بوسبيت أ / هدى المطلق والمشرفات المفرغات أ / هدى الشعلان أ / فوزية الشمرية و بحضور قائدات المدارس للأنشطة غير الصفية ، بدأ​ت مديرة إدارة نشاط الطالبات ​بالترحيب بهن و تهنئتهن بالعام الدراسي الجديد وتعزيز استمرار مسيرة العطاء والإنجازات في ظل الميدان التربوي​ ​أين نقف وأين نريد أن نكون وكيف نصل كيف نقيس التقدم الذي أحرزناه .

بعد ذلك قدمت رئيسة كلا من المجال الثقافي والاجتماعي والفني والمهني والعلمي والمشرفات المفرغات نبذة عن آلية تنفيذ المشاريع وفق المجالات المحددة في الدليل التنفيذي للمشاريع المركزية وسبل تعزيز فرص المشاركة لدى الطالبات في كافة المشاركات وتحفيزهن بكافة الوسائل الممكنة وفق الميزانيات المخصصة للبرامج .

وفي نهاية الاجتماع فتح باب النقاش مع مديرات المدارس للخروج بالعديد من النتائج التي تدعم مسيرة النشاط وبرامجه وشكر قائدات المدارس على حضورهن وحرصهن على تطوير مستوى الطالبات والرقي به .

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  392

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:28 صباحًا الثلاثاء 14 مايو 2024.