• ×

قائمة

Rss قاريء

تعليم جدة يكرم "الزهراني" بمناسبة انتقاله للعمل مديراً لأكاديميّة الملك فهد في بون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس 
كرمت الإدارة العامة للتعليم بجدة اليوم (الأربعاء) بحضور المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي ومساعديه إضافة لمديري المكاتب والإدارات التعليمية مساعد مديرعام تعليم جدة للشؤون التعليمية أحمد بن علي الزهراني بمناسبة تعيينه مديرا لأكاديمية الملك فهد في بون .

وقدم الثقفي أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي إدارة تعليم جدة الشكر للزهراني على ماقدمه من عمل دؤوب وإخلاص وإتقان في مجاله عمله مؤكداً أن العزاء في رحيله هو انتقاله لخدمة الوطن في مكان آخر متمنيا له التوفيق والسداد في حياته العملية القادمة .

فيما عبرت مساعدة مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمة للبنات نور باقادر عبر الشبكة التلفزيونية عن عرفانها وتقديرها لكل ماقدمه الزهراني خلال عمله وماوجده الجميع منه خلال عمله من دعم وتوجيه وعبرت عن أصدق أمنياتها له بالتوفيق والنجاح في منصبه الجديد .

من جهته ثمن أحمد الزهراني هذه اللفتة الغير مستغربة من منسوبي تعليم جدة وفي مقدمتهم مدير عام تعليم جدة كما استعرض الزهراني بعض المواقف الخالدة التي عاصرها مع مدير عام تعليم جدة التي كانت مليئة بالتعاون والتكاتف وتقاسم هموم العمل وقيادته الحكيمة .

كما أشاد الزهراني بجهود مساعدة مدير عام للتعليم بجدة لشؤون البنات نور باقادر التي وصفها بعرابة التخطيط والتطوير في مجال الشؤون التعليمية والمتفانية والدقيقة جدا في أصغر التفاصيل مشيدا كذلك بالتعامل الاحترافي الراقي الذي وجده من مساعدي مدير عام تعليم جدة وإدارة الإشراف التربوي ومديري ومديرات المكاتب والإدارات في سبيل الرقي بمخرجات العمل مؤكدا أن إدارة تعليم جدة بقيادتها الخبيرستواصل نهجها المتمثّل في العمل المتقن والجودة الشاملة بما يعود على الميدان بالتطوير والرقيّ ، وشكر جميع الزملاء والزميلاتهم على مشاعرهم وما سطروه في الكتيب الخاص بهذه المناسبة .

وفي الختام تسلم الزهراني الهدايا التذكارية من قيادات تعليم جدة سلمها نيابة عنهم مديرعام تعليم جدة ومساعديه للشؤون المدرسية والخدمات المساندة .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  554

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:51 مساءً السبت 4 مايو 2024.