• ×

قائمة

Rss قاريء

مجلس الوزراء الفلسطيني يثمن مكرمة خادم الحرمين باستضافة 1000 حاج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رام الله ـ متابعات - نبراس 

ثمّن مجلس الوزراء الفلسطيني اليوم مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الكريمة باستضافة 1000 حاج فلسطيني من ذوي الشهداء الفلسطينيين لأداء فريضة الحج لهذا العام.
وأكد المجلس خلال جلسته الأسبوعية اليوم في رام الله أن هذه اللفتة الكريمة تأتي في إطار الدعم المتواصل والسخي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية الشقيقة للشعب الفلسطيني.
وأشار المجلس إلى أن عدد من استفادوا من هذه المنح الملكية الكريمة على نفقة خادم الحرمين الشريفين يزيد عن 13 ألف فلسطيني، من ذوي الشهداء والأسرى، داعيًا الله تعالى أن يجزيه خير الجزاء، على ما قدمه ويقدمه من خدمات جليلة للإسلام والمسلمين وأن يديم على المملكة وشعبها نعمة الأمن والرخاء والازدهار.
إلى ذلك، اطلع المجلس على استعدادات وزارة الأوقاف الفلسطينية لموسم الحج هذا العام، حيث تم الانتهاء من الترتيبات المتعلقة بسفر الحجاج كافة وبدأت الأفواج بالمغادرة، كما تم الانتهاء من الترتيبات للبعثات الفلسطينية الطبية والإعلامية والأمنية كافة التي سترافق الحجاج، إضافة إلى التنسيق مع الجانبين الأردني والمصري لتسهيل سفر الحجاج الفلسطينيين من الضفة الغربية وقطاع غزة، وتقديم أفضل الخدمات لهم.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ناشر
 0  0  322

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:30 صباحًا الثلاثاء 21 مايو 2024.