• ×

قائمة

Rss قاريء

وزير الصحة في زيارة مفاجئة للمنفذ الصحي بمطار الملك عبدالعزيز بجده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس 
قام اليوم معالي وزير الصحة المهندس خالد الفالح وبمعيته مدير الشئون الصحية بمحافظة جده الدكتور مبارك بن ظافر عسيري بزيارة مفاجئة الى منفذ مطار الملك عبدالعزيز الدولي الصحي .

وقد قام عند وصوله بالمرور على مراكز المراقبة الصحية ، واطمأن على سير العمل وتوفر الادوية والاجهزة اللازمه .

الجدير بالذكر أنه بعد وصوله رافقه مدير مراكز المراقبة الصحية بمطار الملك عبدالعزيز الاستاذ عبدالغني المالكي ، وكذلك مشرف اعمال الحج بالمراكز الاستاذ صالح الغامدي .


الفالح ، أشاد بما رآه ، وأكد في الوقت نفسه بذل المزيد من الجهد في سبيل استقبال ضيوف الرحمن ، مشيراً الى توجيهه بالدعم الى كل ما من شانه تأدية الخدمة على الوجه المطلوب بعون الله تعالى .

وقدم الوزير الفالح في نهاية جولته شكره وتقديره للعاملين في المنفذ الصحي بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجده متمنياً التوفيق .

ومن جهته أكد مدير الشئون الصحية بجده الدكتور مبارك عسيري ، متابعته ودعمه المتواصلين لكل ما يحتاجه المنفذ لاداء العمل على الوجه المطلوب والخروج بوجه مشرف لوطننا الحبيب امام ضيوف الرحمن .

وبدوره شكر الاستاذ عبدالغني المالكي ، معالي وزير الصحة المهندس خالد الفالح ، والدكتور مبارك عسيري مدير الشئون الصحية بجده على توجيههما ومتابعتهما ودعمهما المتواصل والدائم ، مؤكداً أن إدارته حريصه بعون الله تعالى على تقديم كل ما يخدم ضيوف الرحمن ليؤدوا فريضة الحج وهم بصحة وعافية .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  333

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:10 مساءً الإثنين 13 مايو 2024.