• ×

قائمة

Rss قاريء

مدير مستشفى الولادة بمكة يدشن برنامج لتطوير الصيانة

نقلة نوعية في الصيانه وتطويرها للافضل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة . ثامر الياسي-نبراس 
دشن مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور انس بن عبد الحميد سدايو امس الخميس الموافق 12/11/1436هـ برنامج (Asset Plus) لتطوير الصيانة الطبية ومتابعة وتنظيم وتحسين جودتها ويأتي تدشين البرنامج في إطار نهج المستشفى الذى تسير عليه من سياسات التطوير والتحسين المستمر. كان ذلك في خطوة تم بموجبها التخلص من العمل الورقي، والعمل بالتوثيق الإلكتروني للبلاغات ,حيث حضر كلاًً من : المساعد للخدمات الطبية الدكتور/هلال المالكي والمساعد المالي والإداري والتشغيل الاستاذ احمد عاشور وعدد من رؤساء الأقسام.

حيث أبان "مدير التشغيل والصيانة المهندس/محمد النقيب أن تدشين مشروع نظام (Asset Plus) وبدء العمل به هو ترجمة لدعم إدارة المستشفى للتحسين والتطوير المستمر لمنظومة العمل بالمستشفى ،ونقطة انطلاقة حقيقية نحو التحول الإلكتروني في مجال العمل بالصيانة الطبية والصيانة الغير طبية لتسير بمحاذاة التحول الإلكتروني على صعيد العمل الطبي والإداري ويمثل البرنامج نقلة نوعية للعمل بإدارة الصيانة الطبية حيث يتيح البرنامج عملية التدخل السريع للصيانة في حالة الأعطال ومراقبتها وللبرنامج دوره المهم في المحافظة على إدارة السجلات المحفوظة للأصول ،وما تتضمنه من معلومات كاملة لجميع الأصول (الطبية وغير الطبية) ويساعد البرنامج في إدارة عقود الصيانة على جميع الموجودات من معدات من حيث الضمان، والعمل، وقطع الغيار. كما يساهم في إدارة المخزون، ومخازن قطع الغيار والمواد وتقديم إحصائيات شاملة لصناع القرار عند بحث وظائف الأصول وإمكانية ربطها بالشئون الصحية مستقبلاً.

،كما اشار المهندس النقيب الى جهود جميع المهندسين العاملين بالإدارة وقدم لهم جزيل الشكر والتقدير وخص بشكره المشرف على المشروع المهندس جميل حكيم الذي كان له الدور في متابعة تنفيذ المشروع.

ومن جهة أخرى أشاد "مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة الدكتور /أنس بن عبدالحميد سدايو على الدعم اللامحدود الذي تحظى به المستشفى من قبل وزارة الصحة ممثلة بمديرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة.

كما أوضح "الدكتور أنس سدايو ان نظام (Asset Plus) سيسهم بشكل كبير في رفع كفاءة أعمال الصيانة وإنجاز البلاغات ومتابعة سير العمل بدقة متفانية.

مؤكدا" أن مستشفى الولادة والأطفال بمكة لا تدخر جهدا في توفير كل ما يلزم لتقديم أرقى الخدمات الصحية و العلاجية للمواطنين ,
كما أعرب سدايو عن جزيل شكره وتقديره لجهود إدارة التشغيل والصيانة في سعيها الحثيث للتطوير وتحسين الخدمات المقدمة والوصول لأفضل السبل في إدارة العمل على شتى أصعدة أقسامها المختلفة.
الجدير بالذكر أنه تم إستحداث ورش عمل متكاملة للفنيين للمدنيين والميكانيكيين والكهربائيين لتيسير أعمال الصيانة التي تحتاجها المستشفى تقوم على العلم ومواكبة التطور في مختلف الاختصاصات الهندسية المدنية والميكانيكية والكهربائية. مهمّاتها الواسعة تشمل التخطيط والتنفيذ والصيانة والمراقبة... تجعل منها مخزنًا للطاقات والقدرات، وورشً لا تهدأ تتوزّع خدماتها على المستشفى واقسامها

 الدكتور انس مدير المستشفى
الدكتور انس مدير المستشفى

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ثامر الياسي
 0  0  685

التعليقات ( 0 )

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:50 صباحًا السبت 11 مايو 2024.