• ×

قائمة

Rss قاريء

"المدينة الشبابية" تنمي موهبة الإلقاء لدى 45 طفلاً عبر دورة "المذيع الصغير"

خلال دورة مكنتهم من معايشة التجربة الإعلامية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس 
عايش 45 طفلاً التجربة الإعلامية خلال مشاركتهم في دورة أقيمت بملتقى المدينة الشبابية والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار "وطن السلام" بمركز الدورات التدريبية برعاية مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية وبإشراف وتنظيم جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي "واعي".

حيث تناولت الدورة التدريبية التي قدمها المدرب علي أبوزيدة بعنوان "المذيع الصغير" المهارات الخاصة بالإلقاء ومجالاته والتغلب على القلق والتوتر والمحافظة على تركيز الجمهور، كما استعرضت دور الذي يحترف نقل وتقديم المعلومات بصوته إلى الجماهير وبطريقة تخضع لمواصفات معينة.

وأبرزت الدورة أهمية التمرن على أداء طبقات الصوت واختيار الطبقة المناسبة والنظر إلى الكاميرا والإعداد الجيد، والتغلب على الخجل الزائد والاحراج والتردد والخوف لمواجهة الجمهور.

واستهدفت الدورة من لديه طموح في تقديم البرامج التلفزيونية والمسرحية والإذاعية، وشهدت جزء نظري وآخر تطبيقي.

وتأتي هذه الدورات ضمن فعاليات ملتقى المدينة الشبابية والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار "وطن السلام" والمقام بمقر المدينة الشبابية بحي الورود على شارع الأمير ماجد بن عبدالعزيز (السبعين) شمال الأندلس مول بتنظيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة بموافقة كريمة من مقام إمارة منطقة مكة المكرمة تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  363

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:22 صباحًا السبت 4 مايو 2024.