• ×

قائمة

Rss قاريء

سلمان بن ابراهيم في المركز 15 في قائمة الأكثر تأثيرا في كرة القدم العالمية‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
قطر-نبراس 

سلمان بن ابراهيم في المركز 15 في قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرا في كرة القدم العالمية

جاء معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في المركز الخامس عشر ضمن قائمة اكثر الشخصيات تأثيرا على ساحة كرة القدم العالمية بحسب تقديرات قناة ESPN احدى اشهر القنوات الرياضية العالمية .
واستعرض الموقع الرسمي للقناة العالمية الدور البارز الذي لعبه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في توحيد عائلة الكرة الآسيوية و قيادة مسيرة الإتحاد الآسيوي نحو الإستقرار ووضع أسس واضحة لتطوير منظومة اللعبة في القارة الآسيوية على مختلف الأصعدة.
كما تطرق الموقع الرسمي للقناة جهود معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في دعم ملف دولة قطر لإستضافة نهائيات كأس العالم 2022 ، وهو الذي تولى رئاسة لجنة الإتحاد الدولي المكلفة بتحديد الموعد النهائي لإستضافة كأس العالم 2022.
ونشرت قناة ESPN موقعها الرسمي على الانترنت المتعلق بأخبار كرة القدم قائمة تضم أكثر 50 شخصية مؤثرة في عالم كرة القدم حيث حل ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي في المركز الأول.
وجاء خورخي مينديز وكيل الأعمال الشهير في المركز الثاني، تلاه خلفه ريتشارد سكيوداموري رئيس رابطة الدوري الانجليزي الممتاز.
وتواجد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في المركز الخامس في القائمة خلف كارلو هاينز رومينيغيه رئيس رابطة الأندية الأوروبية صاحب المركز الرابع،
وجاء فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في المركز السادس، تلاه القطري تاصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الذي حل في المركز السابع، ثم جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي.
كما شهدت قائمة الشخصيات الاكثر تأثيرا في الكرة العالمية تواجد عدة شخصيات عربية الى جانب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة والقطري ناصر الخليفي ،حيث احتل الإماراتي خلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي المركز 27، والقطري الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني مؤسس ومالك شركة قطر للاستثمارات المركز 37.

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  353

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:36 مساءً الخميس 9 مايو 2024.