• ×

قائمة

Rss قاريء

سلمان بن ابراهيم يشيد بالترتيبات المتميزة لقرعة كأس العالم 2018

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء.زهير الغزال .نبراس 

شهد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي نائب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم مساء يوم أمس السبت في مدينة سان بطرسبرغ الروسية مراسم حفل قرعة تصفيات كأس العالم المقررة في روسيا عام 2018 والتي جرت بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين و قيادات كرة القدم العالمية.
وبهذه المناسبة عبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره إلى المسؤولين الروس على حسن الضيافة وحفاوة الإستقبال مشيدا بالترتيبات المتميزة التي أعدها الجانب الروسي بالتنسيق مع الاتحاد الدولي من أجل إنجاح مراسم حفل قرعة كأس العالم القادمة وإخراجها بصورة أنيقة تليق بالحدث العالمي الكبير.
وكان رئيس الإتحاد الآسيوي شارك يوم الجمعة الماضي في إجتماع لجنة الإتحاد الدولي المنظمة لكأس العالم القادمة والذي عقد يرئاسة الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الإتحاد الأوروبي وتم خلاله استعراض العديد من المواضيع المرتبطة بالعملية التنظيمية لنهائيات كأس العالم المقبلة وتحديد الملاعب المستضيفة للنهائيات والبرنامج الزمني للمباريات.
وعلى هامش زيارته إلى روسيا حضوره قرعة كأس العالم عقد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة سلسلة لقاءات ثنائية مع كبار المسؤولين في الإتحادات القارية وبحث معهم سبل تعزيز التعاون بين الإتحاد الآسيوي وتلك الإتحادات إلى جانب استعراض المواضيع ذات الاهتمام المشترك على ساحة الكرة العالمية.
..
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : nasher
 0  0  350

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:41 صباحًا الإثنين 20 مايو 2024.