• ×

قائمة

Rss قاريء

جمعية اصدقاء المجتمع الخيرية تحتفل مع طيور الجمعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء.زهير الغزال .نبراس 

أقامت جمعية اصدقاء المجتمع الخيرية حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لأطفالهم طيور الجمعية ، وذلك بحضور نخبة مضيئة من الإعلامين والإعلاميات والفنانين و رجال و سيدات الأعمال ، و منهم محمد العيسى ، علاء الفخراني ، أيمن الغامدي ، سلمان عالم ، أحمد الغامدي ، خديجه بخش ، أسامه الافغاني ، بسمة باوزير ، وقاموا بمشاركة فرحة اطفال الجمعية وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم .
وقالت المنسقة الاعلامية الأستاذة مريم عبدالرحمن : اشتمل الحفل على كلمة ترحيب من قبل مدير الجمعية بمكة المكرمة أ. علي حلواني ، وكلمة فريق أنا صحي التطوعي ، أ. سهام بشير ، بعد ذلك القت أ. سناء فرحات كلمة للتعريف بالجمعية وتحدثت عن مختلف انشطة الجمعية وما يقدمه من دعم معنوي ومادي و أعمال خيرية لخدمة الفئات المحتاجة ، كما أشارت لوجود أيادي بيضاء وقلوب مليئة بالعطاء تقوم بتقديم المساعدة والتعاون مع الجمعية ، وقامت بشكرهم بحرارة وامتنان لمن ساهم بأي عمل كان كبيراً أو صغيراً ، وبمن قام مشاركتهم هذا الاحتفال .
هذا وقد قدم فريق أنا صحي المتطوع فقرات متنوعة تحتوي على العاب مهرجين ، ومسرح عرائس للأطفال ، وفقرة التصوير الفوري ، والرسم على وجوه الأطفال ، وقام كل من فريق أنا صحي وجمعية أصدقاء المجتمع الخيرية بتوزيع العيديات والهدايا للأطفال ، إضافة إلى وليمة عشاء .

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : nasher
 0  0  362

التعليقات ( 0 )