• ×

قائمة

Rss قاريء

الأمير متعب بن عبدالله يعايد منسوبي الحرس الوطني بالحدود الشمالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عرعر - متابعات - نبراس 

نقل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الاعلى للقوات العسكرية - حفظه الله - إلى منسوبي الحرس الوطني في منطقة الحدود الشمالية .
وقال وزير الحرس في لقائه المنسوبين اليوم : لقد حملني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - معايدة وتهنئة لكم بمناسبة عيد الفطر المبارك واعتزازه رعاه الله بكل واحد منكم وانتم تقومون بأداء واجبكم نحو دينكم ووطنكم ،في إطار حرص الملك المفدى على متابعة جميع منسوبي القطاعات العسكرية .
ورفع سمو وزير الحرس الوطني أسمى التهاني لخادم الحرمين الشريفين نيابة عن منسوبي الحرس الوطني بمناسبة عيد الفطر المبارك داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ذخرا لبلادنا الغالية .
جاء ذلك خلال زيارة الأمير متعب لقوات الحرس الوطني بمدينة عرعر يرافقه معالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض وعدد من رؤساء الهيئات العسكرية وقادة الألوية والوحدات المساندة بالحرس الوطني حيث كان في استقبال سموه عند وصوله مقر قيادة ( قوة الواجب 10 ) صاحب السمو الملكي اللواء ركن نايف بن ماجد بن سعود بن عبدالعزيز قائد لواء الامام محمد بن سعود الآلي والعميد محمد بن طاحوس القحطاني قائد قوة الواجب وأركانات القوة .
بعد ذلك قامت وحدات من قوه الواجب باستعراض آلياتها وتجهيزاتها ، ثم أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدء بالقرآن الكريم ثم القى قائد قوه الواجب 10 كلمة رحب فيها بسمو وزير الحرس الوطني ، في زيارته التي تأتي ضمن المتابعة المستمرة التي يوليها سموه لمنسوبي الحرس الوطني كافة .
وقال: إن جميع منسوبي القوه على مستوى كبير من الجاهزية بفضل من الله ثم بما يتمتعون به من روح عالية للدفاع عن أرض الوطن ومقدساته .
عقب ذلك تحدث صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز لمنسوبي قوه الواجب معرباً عن اعتزازه بالمهام التي تقوم بها وحدات الحرس الوطني المتمثلة في الدفاع عن بلادنا وحمايتها من كل معتد .
وهنأ سموه منسوبي الحرس الوطني بمناسبة عيد الفطر المبارك ، مؤكداً على جاهزية قوات الحرس الوطني للدفاع عن بلادنا في جميع مناطق المملكة انطلاقاً من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظة الله- وبالتنسيق الكامل مع كل من وزارة الدفاع ووزارة الداخلية .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ناشر
 0  0  294

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:41 مساءً الإثنين 20 مايو 2024.