• ×

قائمة

Rss قاريء

الأولمبية السعودية تنهي اتفاقية التأمين الطبي

وقعت مع إحدى شركات الرعاية الصحية في خطوة تعد هي الأولى في تاريخها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة. متابعات . نبراس 

أنهت اللجنة الأولمبية العربية السعودية توقيع اتفاقية التأمين الطبي لموظفيها وعوائلهم مع شركة التعاونية للتأمين وذلك إعتبارا من يوم الأربعاء الأول من شهر يوليو الحالي.
وتعد هذه الإتفاقية هي الأولى من نوعها منذ نشأة اللجنة الأولمبية العربية السعودية تقدم بموجبها شركة التأمين الخدمات الصحية للموظفين وعوائلهم في عدد من المستشفيات داخل السعودية وخارجها.
من جانبه كشف الأمين العام للجنة الأولمبية الأمير عبدالحكيم بن مساعد أن هذه الإتفاقية تأتي كواحدة من خطوات تطوير الجنة الأولمبية وتحولها للعمل المؤسساتي ضمن خطط استراتيجية تطوير الرياضة السعودية والتي تهدف إلى الحصول على ثالث الترتيب العام في جدول الميداليات في الأسياد 2022م.
وأشار الأمير عبدالحكيم بن مساعد إلى أن التأمين الطبي لا يهدف فقط لإستقطاب الكفاءات الوطنية المميزة من القطاع الخاص ولكنه أصبح ضرورة ملحة اليوم للموظف وعائلته كعامل يساعد على توفير الراحة النفسية للموظفين والتي نبحث من خلالها على تلمس إحتياجاتهم ليقوموا بتأدية أدوارهم الوظيفية على أكمل وجه.
كما أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية بمتابعة ودعم الأمير عبدالله بن مساعد لكل مايساعد على تطوير الرياضة السعودية، مؤكداً أنها خطوة في الإتجاه الصحيح للإنتقال للعمل المؤسساتي في اللجنة الأولمبية، وأضاف: "نعمل أيضاً على توفير الرعاية الصحية للاعبي النخبة قريباً".
الجدير بالذكر بأن اللجنة الأولمبية تعمل وبالشراكة مع عدد من الشركات الإستشارية العالمية لتطوير المنظمومة الرياضية في السعودية وصنع بيئة خصبة ترتقي بأداء الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : nasher
 0  0  359

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:06 مساءً السبت 18 مايو 2024.