• ×

قائمة

Rss قاريء

أخضر السلة يتأهل إلى الدور الثاني في عربية مصر للشباب

عقب فوزه على عمان..والمنتخب الأول يصل الأسكندرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة . متابعات . نبراس 
فاز المنتخب السعودي للشباب لكرة السلة على شقيقه منتخب عمان بنتيجة 70-44 نقطة ليحقق انتصاره الثاني ويتأهل إلى دور مابعد المجموعات في البطولة العربية الخامسة عشره للشباب المقامة في مدينة الأسكندرية بجمهورية مصر.

واعتمد أخضر السلة على الأداء المتوازن في الدفاع والهجوم طوال شوطي المباراة إضافة إلى تألق اللاعب مشعل هوساوي الذي نجح في دخول واختراق الدفاع العماني، وكذلك اللاعب محمد السويلم الذي شكل قوة ضاربة تحت السلة.

من جانبه أشاد مدرب المنتخب السعودي للشباب لكرة السلة التونسي لطفى الشيخاوى بمستوى الأخضر في البطوله مؤكداً ان الفريق ينتظره مستقبل واعد مشيراً إلى أن قوة البطولة في ظل مشاركة منتخبات مصر وتونس والجزائر والتي تعتبر مرشحه لتحقيق اللقب مشدداً على أهمية المباراة الثالثة والأخيره في دور المجموعات أمام منتخب تونس لضمان التأهل كأول المجموعه.

على صعيد آخر غادرت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة السلة إلى مدينة الأسكندرية لإقامة معسكر تدريبي استعداداً للبطولة العربية الـ21 التي ستقام بجمهورية مصر خلال الفترة 5-14 من شهر شوال المقبل.

وضمت بعثة الأخضر طاقم إداري مكون من مدير المنتخب خالد الشافعي والمدرب محمد محروس ومساعد مدرب يوسف العصيمي ومساعد مدرب ثاني عادل عطية وأخصائي العلاج الطبيعي ريان الفداني ومساعد إداري عبدالله الأمين.

فيما ضمت قائمة اللاعبون 14 لاعباً هم: مصطفى الهوساوي ، وايمن المولد ، ومحمد الصقر ، ومرزوق المولد ، وعلي حسن ، وعلي المرزوق ، وعلي الخضيري ، ونايف الثعلبي ، ومثنى عطالله ، وناصر أبو جالس ، وأحمد المختار ، ومحمد شبيلي ، وفهد السالك ، ومحمد أبو جبل.

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  410

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:00 مساءً السبت 18 مايو 2024.