• ×

قائمة

Rss قاريء

جمعية بر الشرائع تعيين رئيسها ونائبه وأمينها.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة -ثامر الياسي-نبراس 
عقدت جمعية البر الخيرية في حي الشرائع بمكة المكرمة، اجتماعها التأسيسي الأول برئاسة مدير مركز التنمية الاجتماعية الشيخ جمعان الزهراني، وبحضور 2 من الباحثين و40 عضواً من الأعضاء المؤسسين للجميعة.
وتم خلال الاجتماع التصويت لمجلس إدارة الجمعية والذي أسفر عن ترشيح الدكتور الشيخ ستر ثواب الجعيد رئيساً ومحمد جابر حكمي نائباً وإبراهيم عيد القرني أميناً للصندوق وعضوية كل من فواز الحارثي ونواف العتيبي وحامد العيسى وماجد الزهراني.
وأوضح "الشيخ جمعان الزهراني، بأن هذا الاجتماع عقد لترشيح مجلس إدارة الجمعية بالتصويت بين الأعضاء المؤسسين، وذلك بعد صدور موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية على انشاء الجمعية لحاجة مجتمع الشرائع إليها، وتهدف الجمعية إلى ترسيخ مفهوم التكافل الاجتماعي بين أبناء الحي، من خلال تقديم عددا من البرامج المتنوعة الداعمة لأبناء الحي من محدودي ومتوسطي الدخل، ولن يقتصر دعم الجمعية على تقديم الدعم المادي فقط وإنما سيعمل على بث العمل المعنوي بالتواد والتعاضد والتراحم والتعاطف بين كافة أهالي حي الشرائع.
حضر الاجتماع العديد من الشخصيات الداعمة للجمعية وبرامجها، كما سيتم خلال الاجتماع القادم اختيار 7 من المؤسسين للجمعية لتشكيل مجلس الإدارة كبداية انطلاق لأعمال الجمعية خلال شهر رمضان المبارك .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ثامر الياسي
 0  0  393

التعليقات ( 0 )

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:44 مساءً الثلاثاء 28 مايو 2024.